تيم حسن ووفاء الكيلاني بإطلالة رومانسية في أحدث ظهور (صورة)

تيم حسن ووفاء الكيلاني بإطلالة رومانسية في أحدث ظهور (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير

أثار الفنان السوري “تيم حسن” تفاعلاً واسعاً على السوشيال ميديا عقب إطلالة رومانسية حديثة رفقة زوجته الإعلامية المصرية “وفاء الكيلاني”.

ونشر تيم حسن صورة تجمعه بزوجته على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، واكتفى الثنائي بوضع قلب أحمر تعليقاً عليها.

وحظيت الصورة بتفاعل كبير فور نشرها من قبل الفنان السوري، نظراً لغياب الثنائي عن الظهور معاً منذ فترة طويلة سواء في الفعاليات الفنية أو عبر السوشيال ميديا.

تفاعل الجمهور

الصورة حظيت أيضاً بتفاعل عدد كبير من نجوم الفن ومنهم صباح الجزائري وميسون أبو أسعد وأيمن عبد السلام وطلال مارديني ومحمود نصر وقصي خولي وقمر خلف.

وانهالت تعليقات المتابعين الذي تمنوا لتيم ووفاء دوام المحبة والسعادة، كما عبّر البعض عن انتظاره لفيلم “الهيبة” الذي يجري التحضير له. ووما جاء فيها: “ربي يحفظكم ويسعدكم”، “ننطر فيلم الهيبة”، “أحلى كوبل بالوسط الفني كله”، “الجبل”، منور يا هيبة”.

ويعتبر الفنان تيم حسن حالياً متفرغاً لحياته العائلية، إذ انتهى قبل أشهر قليلة عرض آخر أجزاء سلسلة الهيبة، ولن يظهر في أي عمل في شهر رمضان القادم.

تيم حسن يكرم في ملتقى الإبداع

حل الفنان تيم حسن ضيفاً على ملتقى الإبداع الذي أقيم على مسرح سعد الله ونوس، احتفاءً بمشواره الفني ولإتاحة الفرصة لطلاب المعهد للقائه والاستفادة من خبرته الفنية، ليكون الفنان الثالث الذي تتم استضافته بعد الفنانة منى واصف والفنان غسان مسعود.

وشهد ملتقى الإبداع توافداً كبيراً من قبل المواهب الشابة وطلاب المعهد ومحبي الفنان السوري الذين حضروا للقائه والاستماع إليه.

الفنان تيم حسن أعرب عن سعادته للتواجد في المعهد العالي للفنون المسرحية الذي احتضن موهبته ومراحل دراسته للتمثيل، لأول مرة بعدما غادره طالباً مؤكداً على فضله الكبير، واستذكر في حديثه مراحل دراسته في المعهد العالي للفنون المسرحية وخطواته الأولى في مجال التمثيل.

وفي ختام الملتقى تلقى تيم حسن درع المعهد من قبل عميد المعهد العالي للفنون المسرحية الدكتور تامر العربيد، تقديراً للنجاح الذي حققه حسن على الساحة الفنية السورية والعربية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق