جورج الراسي: وديع الشيخ يقدم فن نوري ولا أعتبر نفسي خليفة لجورج وسوف (فيديو)

جورج الراسي: وديع الشيخ يقدم فن نوري ولا أعتبر نفسي خليفة لجورج وسوف (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل المطرب اللبناني جورج الراسي في لقاءٍ قصير مع منصة “يوميات دراما” بعد غيابٍ طويل عن وسائل الإعلام السورية وقد أكد أن غيابه عن سوريا ليس مقصودًا، مؤكدًا محبته الكبيرة لسوريا وشعبها.

وأوضح الراسي أنه نصف سوري، فوالدته سورية من بلدة مرمريتا، مؤكدًا أن عدم إقامته حفلات في سوريا يعود لظروف الوباء وليس الحرب، فهو معتاد على السفر لسوريا بشكلٍ دوري رغم الظروف الصعبة.

الراسي أكد أنه غير منزعج من تصدر المطربين السوريين لأهم الحفلات والمهرجانات وقد أوضح أنه يعترف بالفن الجيد بعيدًا عن الجنسيات ويعتبر الوطن العربي وحدة واحدة.

جورج الراسي

خليفة جورج وسوف

يرى المطرب جورج وسوف أن سلطان الطرب جورج وسوف مدرسة فنية كبيرة يتعلم منها، لكنه لا يعتبر نفسه خليفةً له، مؤكدًا أنه يتشرف بأن يكون خليفة له.

وأضاف أن له أعماله وأغنياته الخاصة التي يستطيع أن يُقدمها في حفلاته، لكنه يحرص على غناء أغنية أو اثنتين للمطرب جورج وسوف في حفلاته من محبته الكبيرة له.

الراسي رفض المقارنة ما بينه وبين المطرب وديع الشيخ ونفى ما يُقال عن أن هناك تشابهًا في صوتيهما، كما أشاد بصوت المطرب السوري ناصيف زيتون.

جورج الراسي: وديع الشيخ يقدم فن نوري 

صرح المطرب جورج الراسي أن المطرب وديع الشيخ حقق شهرة واسعة مؤخرًا لكنه يعرفه منذ 20 عامًا، مشيرًا إلى أن الفن الذي يُقدمه معروفًا منذ زمن طويل.

وأضاف أن اللون الذي يُقدمه الشيخ معروف في سوريا ووصفه بأنه فلكلور فني نوري سوري حلو، لكنه يُسمع في أوقات وأماكن معينة فقط وأشار الراسي لمحبته لهذا اللون الذي يتميز بـ “الردات العالية”.

وأكد الراسي أنه يُحب المطرب وديع الشيخ على الصعيدين الفني والشخصي ولا يُمانع أن يقطع تذكرة ليحضر إحدى حفلاته ولكنه لا يستطيع حضور مثل هذه الحفلات بشكل مستمر.

علاقته بشقيقته نادين الراسي

أشاد المطرب جورج الراسي بموهبة شقيقته الفنانة نادين الراسي، مشيرًا لعودتها القوية من خلال مسلسل جديد، مؤكدًا أنها تستحق العودة للساحة بشكلٍ أقوى مما سبق.

وأضاف الراسي أن موهبة نادين مميزة وتمتلك أدوات لا تتواجد عند غيرها، كما اعترف بأنه يعترض أحيانًا على تصريحاتها الجريئة، معتبرًا أن هذه الجرأة والعفوية من سمات شخصياتها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق