هيا مرعشلي تزوجت سرًا من شاب سوري أصوله من السويداء (صورة)

هيا مرعشلي تزوجت سرًا من شاب سوري أصوله من السويداء (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

كشف موقع “الفن” اللبناني أن الفنانة السورية اللبنانية هيا مرعشلي قد تزوجت سرًا قبل عدة أشهر وتعيش -حاليًا- مع زوجها في سلطنة عُمان، لكنها حرصت على إخفاء هذه المعلومة حتى تظل بالنسبة لوسائل الإعلام “مخطوبة”.

مرعشلي تزوجت الشاب يُوسف الذي خُطبت له العام الماضي وأعلنت جدتها الفنانة ناهد الحلبي أنه يُدعى “يوسف”، لكنها رفضت أن تكشف عن كنية عائلته.

بحسب موقع “الفن” فالشاب يُدعى يوسف طرابيه من الطائفة الدرزية وتعيش عائلته في مدينة السويداء السورية وقد حرصت الحلبي على زيارة العائلة في السويداء مؤخرًا.

بدأت التمثيل منذ طفولتها وربتها جدتها بعد طلاق والديها .. قصة الفنانة اللبنانية هيا مرعشلي

حياة زوجية مستقرة

مصدر مقرب من الفنانة هيا مرعشلي أكد أنها تعيش حياة زوجية سعيدة مع زوجها “يوسف طرابيه” لكنها تحرص على إبعاد حياتها الشخصية عن وسائل الإعلام، لذلك لم تتابع حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف المصدر أن ارتباط مرعشلي بطرابيه جاء بعد قصة حب كبيرة، فلم يكن زواجهما مصلحة أو متعة، خاصةً وأن الشاب ميسور الحال وليس ثريًا كما يُشاع، كما أكد أن اختلاف طائفتيهما لا يؤثر على علاقتهما المبنية على حبٍ كبير.

وأشار المصدر أن عائلة مرعشلي أرادت أن تتكتم على أي تفاصيل تخص زواج ابنتهم، مكتفين بما صرحت به جدتها ناهد الحلبي في أحد اللقاءات في يونيو الماضي.

وكانت الحلبي قد أعلنت خطوبة حفيدتها هيا بعد أن سئلت عن الصور التي جمعت الأخيرة بشابٍ في حمام سباحة، فأكدت أن الشاب خطيبها وزواجهما نهاية عام 2021.

جدير بالذكر أن مرعشلي نشرت صورة لها برفقة زوجها يوسف في 14 فبراير الماضي؛ لتعايده بمناسبة عيد الحب.

جديد هيا مرعشلي

تُصور الفنانة هيا مرعشلي -حاليًا- دورها في مسلسل دراما عربية مشتركة يحمل اسم “أقل من عادي” وسيكون أول بطولة مطلقة في مسيرتها الفنية.

المسلسل من تأليف: يم مشهدي وإخراج: نور أرناؤوط وإنتاج: شركة إيبلا الدولية ويشارك في بطولته: مروة الأطرش، كارمن لبس، جهاد سعد، طيف إبراهيم، مايكل كبابة، ملهم بشر، وسام صباغ.

المسلسل سيعرض على جزئين على منصة شاهد، كل جزء 15 حلقة، تدور أحداثه حول حياة طالبتين سوريتين تعيشان في لبنان.

خطيب هيا مرعشلي

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق