سيف الدين سبيعي يكشف تفاصيل جديدة عن مسلسل مع وقف التنفيذ (فيديو)

سيف الدين سبيعي يكشف تفاصيل جديدة عن مسلسل مع وقف التنفيذ (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل المخرج السوري سيف الدين سبيعي في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي؛ للحديث عن مسلسل “مع وقف التنفيذ” الذي يجري تصويره حاليًا؛ ليلحق بموسم دراما رمضان 2022.

المسلسل من إخراج سبيعي، تأليف: على وجيه ويامن الحجلي الذي سبق وتعاون معهما العام الماضي في مسلسل على صفيح ساخن والذي يرى أن مع وقف التنفيذ امتدادًا له.

وكشف سبيعي أنه يعمل على مشروع فني يرصد التغييرات الحاصلة في سوريا ما بعد سنوات الحرب، مشيرًا إلى أنه بدأ المشروع بمسلسل على صفيح ساخن ويستكمله في مسلسل مع وقف التنفيذ.

مسلسل مع وقف التنفيذ

قصة مع وقف التنفيذ

كشف المخرج سيف الدين سبيعي أن مسلسل مع وقف التنفيذ هو دراما سورية معاصرة واقعية، تدور أحداثها في حارة من حارات الضواحي التي هُجر أهلها بسبب الحرب ثم عادوا إليها بعد انتهائها.

 وأضاف أن المسلسل يرصد التغييرات التي طرأت على أهل الحارة ما بعد الحرب، مشيرًا إلى أنه جزء من مشروع فني يضم مجموعة من الأعمال الاجتماعية السورية التي ترصد الواقع السوري الحالي.

سبيعي لم يكتفي بإخراج المسلسل، فصرح بأن هناك دورًا استفزه، فقرر اصطياده لنفسه على حد تعبيره، مشيرًا إلى أن حبه للتمثيل يدفعه لاختيار أدوارٍ في بعض أعماله الإخراجية.

شخصيات العمل

تقرير ET بالعربي كشف عن بعض شخصيات العمل، فالفنان غسان مسعود يُجسد شخصية “حليم زاهر” وهو مناضل سابق على حد وصف المخرج سيف الدين سبيعي الذي يُجسد شخصية صديقه “صافي”.

الفنان عباس النوري يُجسد شخصية “فوزان”، أب لابنتين هما: بسمة التي تُجسد شخصيتها الفنانة ريام كفارنة، أوصاف التي تُجسد شخصيتها الفنانة حلا رجب.

الفنان يزن خليل زوج الفنانة حلا رجب يشارك في العمل أيضًا ويُجسد شخصية “بشير”، لكنها أوضحت أن لا مشاهد تجمعهما سويًا، مؤكدة أنها تُحب العمل معه.

جدير بالذكر أن الفنانة سلاف فواخرجي تُجسد إحدى الشخصيات الرئيسية في العمل، لكن حتى الآن لم يُكشف عن طبيعة دورها، كما يشارك أيضًا الفنانين: شكران مرتجى، صفاء سلطان، صباح الجزائري، فايز قزق، جلال شموط، محمد قنوع.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق