وفاء موصللي: الإعلان الكبير لـ “الكندوش” أساء إليه وابنتي نايا اعتذرت عن أدوار كثيرة بسبب الجرأة

وفاء موصللي: الإعلان الكبير لـ “الكندوش” أساء إليه وابنتي نايا اعتذرت عن أدوار كثيرة بسبب الجرأة

مدى بوست – فريق التحرير

صرّحت الممثلة السورية “وفاء موصللي” أن الإعلان الكبير الذي تم تخصيصه لمسلسل البيئة الشامية “الكندوش” أحد الأسباب التي أساءت للعمل.

جاء ذلك في حوار أجرته موصللي مع موقع “الفن”، أوضحت فيه أنها عارضت الإعلان الكبير للكندوش، معللة ذلك بأن خيال المشاهد أكبر من الواقع.

وأضافت وفاء موصللي موضحةً وجهة نظرها: “يعني أن الشخص عندما يقرأ رواية، يكون له مجال كبير في التخيّل”.

وفاء موصللي

وفاء موصللي ترد على أخبار خضوعها لعمليات تجميل

وتعليقاً على وصف المخرج محمد عبد العزيز “الكندوش” بـ “الفاشل” منتقداً العمل بكونه “ممل وركيك ومُشتت”، قالت موصللي إنها لم تشاهد الجزأين الأول والثاني منه، لافتةً إلى أنها كانت ضيفة في العمل بدور صغير.

وفي سياق آخر، علقت موصللي على الأنباء التي تتحدث عن خضوعها لعمليات تجميل، مؤكدةً أنها لا تعيرها أي اهتمام، مضيفةً: إن كنت سأسمع ما يقال، حينها سأجلس في منزلي، ولا أخرج منه، العمر معروف”.

وأردفت: “جسدت شخصية في مسلسل “الحرملك” عمرها فوق 80 عاماً، ومخيفة، كانوا يستغرقون 3 ساعات لوضع المكياج الخاص، لإبراز تجاعيد الشخصية التي أجسدتها”.

وفاء موصللي: ابنتي نايا اعتذرت عن أدوار كثيرة بسبب جرأتها

كشفت وفاء موصللي عن ردة فعلها عندما رأت عناوين تخص ابنتها نايا الأندلس، قيل فيها إنها تبدل ملابسها، مشيرةً إلى وجود برامج تتيح للمستخدم تغيير ملابسه بلمح البصر ليظهر في الفيديو بثياب مختلفة.

وأشارت إلى أنها شعرت بالصدمة لدى رؤيتها هذا العنوان على مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفة: “سألت نفسي، “العمى” ابنتي تبدل ملابسها؟”.

ولفتت موصللي إلى أن ابنتها نايا اعتذرت عن الكثير من العروض الفنية لأنها تتضمن جرأة، علماً أنها مهندسة أيضاً.

وفاء موصللي عن علاقتها بـ مصطفى الآغا ومي الخطيب

وحول علاقتها بالإعلامي مصطفى الآغا وزوجته مي الخطيب، قالت وفاء موصللي إن الثنائي مضيافان للغاية، مشيرةً إلى أن الآغا وزوجته يستضيفان جميع ضيوف برنامج “صدى الملاعب”، ويتصرفان معهم بنفس الطريقة.

ولفتت إلى أن علاقة صداقة تجمعها بالثنائي، كما أنهما يحبان ابنتها كثيراً، مبينةً أن نايا تعتبر مي كأختها، ومصطفى يُعامل نايا كأب.

ورداً على من يلفتها من الممثلين السوريين الذين يشاركون في أعمال عربية مشتركة بين قصي خولي​ وتيم حسين ومعتصم النهار و​عابد فهد​ ومكسيم خليل، أكّدت وفاء موصللي أنها جميعهم يتمتع بالموهبة وتفتخر بهم، مشيرةً إلى أنها تمتلك المشاعر ذاتها تجاه الممثلات ​كاريس بشار​ وسلافة معمار وديمة قندلفت ودانا مارديني، مضيفة: “نفتخر بهذا الخليط بين الدول العربية”.

جدير بالذكر، أن الفنانة وفاء موصللي تٌطل في موسم دراما رمضان 2022 في مجموعة من الأعمال وهي: جوقة عزيزة، على قيد الحب، أبجد هلوس، بقعة ضوء، حارة القبة 2.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق