غسان مسعود يكشف ملامح شخصيته في مع وقف التنفيذ (فيديو)

غسان مسعود يكشف ملامح شخصيته في مع وقف التنفيذ (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري غسان مسعود في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي من كواليس تصوير مسلسل “مع وقف التنفيذ” الذي يُصور حاليًا؛ ليلحق العرض في موسم دراما رمضان 2022.

مع وقف التنفيذ: دراما سورية واقعية، تأليف: علي وجيه ويامن حجلي، إخراج: سيف الدين سبيعي، تدور حول إحدى حارات الضواحي التي هُجر أهلها أثناء الحرب ثم عادوا إليها بعد انتهائها.

يرصد المسلسل التغييرات التي طرأت على أهل الحارة ما بعد سنوات الحرب وقد صرح المخرج في لقاءٍ سابق بأن مع وقف التنفيذ جزء من مشروع فني يرصد حال السوريين ما بعد الحرب وهذا المشروع بدأه بمسلسل على صفيح ساخن العام الماضي.

غسان مسعود مناضل يساري

أكد الفنان غسان مسعود أن معالجة نص مسلسل مع وقف التنفيذ بعيد كل البعد عن الافتعال، مشيرًا إلى أن التنوع في شخصيات المسلسل عائد لكونه يتناول حياة أهل حارة التي تضم مختلف الشخصيات.

مسعود أوضح أنه يُجسد شخصية “حليم” شخص ينتمي للطبقة الوسطى، يساري عتيد يأخذ خيارات معينة في الحياة يدفع ثمنها غاليًا، يُطلق زوجته ويتشتت أبنائه ويفشلوا ويستعرض المسلسل محاولاته للم شتات هذه الأسرة.

وتعليقًا على اسم المسلسل “مع وقف التنفيذ”، قال غسان: “قد تكون الحياة مع وقف التنفيذ.. قد تكون الأحلام مع وقف التنفيذ.. قد يكون الحب مع وقف التنفيذ”.

لم يكن ينوي التواجد في رمضان

كشف الفنان غسان مسعود أنه لم يكن ينوي خوض سباق دراما رمضان لعام 2022، فقد أراد أن ينال قسطًا من الراحة بعد أن بذل جهدًا كبيرًا في تصوير عمل سينمائي.

وأضاف أن البعض أقنعوه بضرورة المشاركة في عمل تليفزيوني لرمضان 2022، فكانت مشاركته في مسلسل مع وقف التنفيذ الذي يراه خيارًا جيدًا.

جدير بالذكر أن مسلسل مع وقف التنفيذ بطولة مجموعة كبيرة من نجوم سوريا، منهم: سلاف فواخرجي، عباس النوري، شكران مرتجى، صفاء سلطان، صباح الجزائري، فايز قزق، جلال شموط، بالإضافة لمشاركة سيف الدين سبيعي كممثل، حيث يؤدي شخصية “صافي” صديق “حليم”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق