قاسم ملحو يستذكر الراحل نضال سيجري بصورة من “بقعة ضوء”

قاسم ملحو يستذكر الراحل نضال سيجري بصورة من “بقعة ضوء”

مدى بوست – فريق التحرير 

استذكر الممثل السوري “قاسم ملحو” الفنان الراحل نضال سيجري عبر صورة تجمعهما من إحدى لوحات المسلسل الكوميدي الناقد “بقعة ضوء”.

نشر قاسم ملحو صورةً رفقة الراحل سيجري عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، تعود لعام 2008 من إحدى لوحات الجزء السادس من بقعة ضوء.

وأرفق الفنان قاسم ملحو الصورة بتعليق كتب فيه: ”نضال وأنا من بقعة ضوء، قبل الحـ.ـرب“.

قاسم ملحو

تفاعل المتابعين

الصورة لاقت تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين الذين تمنوا الرحمة للفنان الراحل نضال سيجري، معتبرين أنه فنان لا يتكرر ترك بصمة مميزة في الساحة الفنية  السورية، كما عبر العديد منهم عن إعجابهم باللوحة التي قدمها قاسم ونضال مؤكدين أنها من أجمل ما جاء في بقعة ضوء.

ومما جاء في التعليقات: ”من الحلقات الرائعة، الله يرحمو“، “لوحة مدهشة”، “من أحلى حلقات بقعة ضوء الله يرحم روحه ويطول بعمرك أستاذ قاسم.

رحيل نضال سيجري

عـ.ـانى الفنان نضال سيجري في السنوات الأخيرة من عمره من مرض سرطان الحنجرة الذي أدى إلى استئصال حنجرته، ثم شارك في عددٍ من المسلسلات صامتاً ومنهم: الخربة، الأميمي.

شارك سيجري في عشرات المسلسلات السورية، لكنه خالداً في ذاكرة الجمهور بدوره الأشهر “أسعد خشروف” في مسلسل ضيعة ضايعة بجزئيه، وكان هناك مشروع لجزء ثالث توقف بعد رحيله.

توفـ.ـي سيجري في 11 تموز عام 2013، وشُـ.ـيّع من منزل شقيقته في المشروع السابع في مدينة اللاذقية، قبل أن يتجه الجثـ.ـمان إلى المسرح القومي، ليخرج منه تنفيذاً لوصيته.

يذكر أن الراحل كان متزوجاً من الكاتبة السورية سندس برهوم وأنجب منها ولدين هما: ويليام وآدم، وقد سمى ابنه ويليام تيمناً بالأديب الإنجليزي ويليام شكسبير.

جدير بالذكر، أن آدم نجل الفنان نضال سيجري خاض العام الماضي أولى تجاربه في مجال التمثيل من خلال مسلسل “الوسم” الذي تم عرضه مؤخراً.

مشاركة آدم سيجري في مسلسل الوسم جاءت بدعم من المخرج سيف الدين سبيعي الذي توقع لآدم أن يرث موهبة أبيه.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق