وسام حنا: تعلمنا من المدرسة السورية في التمثيل وأبحث عن دور يستفزني (فيديو)

وسام حنا: تعلمنا من المدرسة السورية في التمثيل وأبحث عن دور يستفزني (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان اللبناني وسام حنا في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، كشف خلاله عن مشاركته في مسلسل جوقة عزيزة لموسم دراما رمضان القادم ولخارج الموسم سيشارك في الجزء الثاني من المسلسل المشترك “سر”.

وأضاف حنا أن مسلسل سر حقق نجاحًا كبيرًا في جزئه الأول، الذي أدى فيه شخصية “مهند بدران”، شخصية سورية لبنانية وهو ابن شقيق الشخصية الرئيسية “عامر بدران” التي يُجسدها الفنان السوري بسام كوسا.

وأوضح حنا أن شخصية “مهند بدران” ستشهد بعض التطورات في الجزء الجديد، لكن ستظل محافظة على روح الكوميديا، كما سيشهد العمل دخول شخصيات جديدة على الأحداث.

وسام حنا

وسام حنا: أبحث عن دور يستفزني

سئل الفنان وسام حنا عن شروطه لقبول المشاركة في عملٍ ما، فأكد أن يبحث عن الدور الحلو والجديد، موضحًا أنه لا يضع شروط ولا يبحث عن بطولات، بل يبحث عن دورٍ يستفزه.

وعن التضحية في حياته، نفى حنا ما يشاع عن تضحية الفنان بالأسرة من أجل الفن، مشيرًا إلى قدرته على تكوين أسرة في حال وجد شريكة حياته وأضاف أنه يعيش قصة حب حاليًا لكنه لم يأخذ قرار الزواج بعد.

وعن علاقته بالسوشيال ميديا، أكد أنه من أوائل الفنانين على انستغرام ويحرص على أن يكون نشيطًا ومتفاعلًا مع الأحداث من حوله، خاصةً الإنسانية منها.

وأكد حنا أنه يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي للحديث عن أعماله الفنية، بالإضافة لتسليط الضوء على القضايا الإنسانية باعتباره إنسان في المقام الأول وليس فنان فقط.

الفرق بين الدراما السورية واللبنانية

يرى الفنان وسام حنا ألا فرق ما بين الدراما السورية ونظيرتها اللبنانية، معتبرًا أن العلاقة بينهما تكاملية، فكل واحدة تُكمل الأخرى، مشيرًا إلى أنه تعلم من المدرسة السورية في التمثيل

وأضاف أن مشاركة الفنانين السوريين في الدراما اللبنانية، كان إضافة كبيرة للغاية لها، مؤكدًا أن الفن فن ولا يعترف بالجنسيات.

جدير بالذكر أن حنا يُجسد شخصية ضابط فرنسي في أحداث مسلسل جوقة عزيزة، يتمتع بالقوة والدهاء ويزرع أعوانه في داخل الحانات والمسارح السورية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق