أيمن رضا يوضح سبب انسحابه من بقعة ضوء 15 ويصرّح: لا أخاف من بيان رأيي بممثل ما (فيديو)

أيمن رضا يوضح سبب انسحابه من بقعة ضوء 15 ويصرّح: لا أخاف من بيان رأيي بممثل ما (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

كشف الفنان “أيمن رضا” أسباب انسحابه من الجزء الخامس عشر من المسلسل الكوميدي الشهير “بقعة ضوء” بعد مشاركته في 7 حلقات فقط منه.

وقال أيمن رضا في لقاءٍ مصور مع موقع “بوسطة” إن أحد الأسباب التي دفعته للانسحاب هو الاعتماد على مخرجين مبتدئين.

وأوضح رضا أنه اقترح فكرة الاعتماد على مخرجين متعددين للعمل لكنها لم تُنجز، فتم الاتجاه إلى مخرجين مبتدئين، مضيفاً أن عدم وجود نصوص بالمستوى المطلوب سبباً آخر لانسحابه.

أيمن رضا: بقعة ضوء خرج من عهدتي أنا وباسم ياخور

صرّح الفنان أيمن رضا أن مسلسل “بقعة ضوء” خرج من قالبه الأساسي، مضيفاً أنه خرج من عهدته هو والفنان باسم ياخزر وأصبح في عهدة الشركة المنتجة وهي المسؤولة عنه.

وذكر أنه يشارك في الموسم الـ 15 من العمل كممثل فقط، مضيفاً: “اللوحة يلي بتعحبني بشتغل فيها، والمخرج يلي بيعجبني بكمل معه”.

وأوضح الفنان العراقي أنه عندما يتم إنتاج موسم جديد من بقعة ضوء عادةً يتم اسندعاؤه من قبل الشركة، فيضع هو بدوره عدة شروط منها الإنتاج العالي، والنصوص المكتملة والابتعاد عن التجريب ومخرجين متعددين، مبيناً أن عدم الالتزام بهذه الشروط يتسبب في فشل العمل.

أيمن رضا يؤكد: لا أخاف من الإدلاء بآرائي

رد الفنان أيمن رضا على الانتقادات التي يتعرض لها بسبب تصريحاته الجريئة التي تتعلق بزملائه من الوسط الفني والأعمال الفنية، اعتبر أن إبداء رأيه مهمة موكلة إليه من الجمهور.

وأضاف رضا أن ابن مهنة التمثيل ومن المؤسسين وواضعي القواعد لها مبيناً أن ما يراه من خلل في هذه القواعد يدفعه للكلام رغم معرفته بأن تصريحاته لن تكون في صالحه.

وأشار أيمن رضا إلى أن زملائه من الفنانين يخافون من إبداء آرائهم بممثل ما، لكنه بعكسهم، مؤكداً أن انتقاده لزميلٍ ما لا يعني حدوث قطيعة بينهما.

جديد أيمن رضا

يُطل الفنان أيمن رضا على الجمهور في شهر رمضان القادم من خلال الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية “الكندوش” والمسلسل الشامي الشعبي “جوقة عزيزة”، وعدد من لوحات الجزء الـ 15 من سلسلة “بقعة ضوء”، كما يحل كضيف شرف على المسلسل الكوميدي “حوازيق”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق