جيني إسبر: أنا المسؤولة الوحيدة عن ابنتي مادياً لا أتابع كندا حنا ولا كيمياء بيني وبين نسرين طافش (فيديو)

جيني إسبر: أنا المسؤولة الوحيدة عن ابنتي مادياً لا أتابع كندا حنا ولا كيمياء بيني وبين نسرين طافش (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

حلت الممثلة السورية “جيني إسبر” ضيفةً على الإعلامي “باسل محرز” ضمن برنامجه الإذاعي “المختار” المذاع عبر المدينة إف إم.

خلال اللقاء، ردت جيني إسبر على الانتقادات التي تعرضت لها سابقاً إثر مشاركتها في تقديم دورة في مجال التمثيل كونها “ممثلة غير أكاديمية”.

ورأت جيني أن عدم دراستها التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية لا يمـ.ـنعها من المشاركة في دورات كهذه، كونها تمتلك خبرة 20 عاماً في هذا المجال.

جيني إسبر ترد على انتقادات مشاركتها في دورات تدريبية للهواة

وأكدت جيني على أهمية هذا النوع من الدورات التي تعلّم الهواة بعض المبادئ الأساسية في المهنة، كالوقوف أمام الكاميرا وكسر حاجز الخوف.

كما أشادت بالدورة التدريبية التي تمت إقامتها مؤخراً تحت إشراف المخرجة السورية رشا شربتجي ورانيا الجبّان.

ورأت أن هذه الدورات مهمة أيضاً من أجل تطوير أدوات الممثلين المحترفين، مشيرةً إلى أنه على الممثل الطموح الاستمرار في التعلم ومواكبة كل جديد في المهنة.

جيني إسبر: لا أتابع كندا حنا ولا كيمياء بيني وبين نسرين طافش

على صعيد آخر، أكّدت جيني إسبر أنها تتابع معظم زملائها في الوسط الفني ومنهم الفنانة سوزان نجم الدين وهبة نور.

وحول سبب عدم متابعتها نسرين طافش، أكدّت جيني أن الأخيرة فنانة ناجحة وجميلة مبديةً إعجابها بما تقدمه عبر حساباتها لكن لا يوجد كيمياء بينهما.

أما عن كندا حنا فأوضحت جيني أنها لم تتابعها بسبب عدم متابعة الأخيرة لأي أحد، معتبرةً أنه من غير الطبيعي أن تفعل هي ذلك.

جيني إسبر تطلق مشروع تجاري جديد

تطرق اللقاء أيصاً للحديث عن تجربة جيني إسبر في عالم الأعمال، حيث تمتلك ماركة عدسات عينية معترفةً أنها لم تمنحها الوقت الكافي بسبب انشغالاتها.

وكشفت جيني أنها تحضر حالياً لمشروع تجاري جديد يجمعها بشركاء، حيث ستطلق خط إنتاج عطور ومستحضرات تجميل قريباً.

جيني إسبر ترد على انتقادات تضامنها مع أوكرانيا

ردت الفنانة السورية جيني إسبر على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب تضامنها مع بلدها الثاني “أوكرانيا” بعد بدء الغـ.ـزو الروسي عليها، معربة عن استيائها من ردود الأفعال التي تلقتها، مؤكدةً أنه من حق الجميع التعبير عن رأيه بالطريقة التي يراها مناسبة.

وأشارت جيني إلى أنها تفاعلت مع الأحداث من المنظور الإنساني بعيداً عن السياسة، وكانت تشعر بالقلق والخوف الشديدين على عائلتها وأصدقائها الموجودين هناك، لافتةً إلى أهمية أن تكون ثقافة التعاطف مع ضـ.ـحايا الحـ.ـروب قائمة في كل مجتمع.

وكشفت جيني إسبر أنها لم تعد تكترث للتعليقات السلبية والمزعجة، مشيرةً إلى أنه بات لديها مناعة ضـ.ـد التـ.ـنمر.

جيني إسبر: أنا المسؤولة الوحيدة عن ابنتي مادياً

اعتبرت الفنانة جيني إسبر أن الأسئلة الجريئة التي تُطـ.ـرح على الممثلين حول مواضيع مثيرة للجدل كالمساكنة والزواج المدني وغيرها أصبحت ترند.

وأكدت جيني أنها تجيب على هذه الأسئلة بقناعاتها الشخصية، مشيرةً إلى أنها أم لطفلة وتفكر فيما إذا كانت ترضى لها مثل هذه الأمور، لافتةً إلى أن التساهل في مواضيع كهذه كالعلاقة قبل الزواج وعدم التمكن من ضبطها، سيؤدي إلى تفكك المجتمع كون العائلة تشكل أساسه.

وكانت جيني قد أعربت عن رفضها فكرة المساكنة، موضحةً أنها ليست من بيئة ملتزمة ولا بيئة متعصبة، إنما تحرص دائماً على التوازن في حياتها وتراعي البيئة التي تعيش فيها.

وأضافت أن المساكنة في مجتمعاتنا العربية أمر غير صحي يقلل من قيمة المرأة وهي مقتنعة بذلك ولا تقول ذلك ادعاءً، فهي ترفض أن تعيش المساكنة وترفض أن تعيشها ابنتها.

وعلى صعيد آخر، أكّدت جيني أنها المسؤولة الوحيدة مادياً عن ابنتها ”ساندي “، مبررةً ذلك بطريقة ممازحة بأنها امرأة عاملة، ولفتت إلى أن والدها يعمل جاهداً على تعويض ساندي عن غياب والدها، مؤكدةً أنه لا توجد قطيعة بين الأب وابنته بشكل دائم إلا أن لقاءاته بالطفلة قليلة نسبياً.

جدير بالذكر، أن جيني إسبر تُطل على جمهورها في موسم دراما رمضان 2022 من خلال 4 مسلسلات متنوعة، هي: المسلسل الأردني جلطة “ضربة حظ”، المسلسل السوري المعاصر “ولو بعد حين”، المسلسل التاريخي العربي “فتح الأندلس”، مسلسل الدراما العربية المشتركة “بيوت من ورق” .

 

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق