خالد القيش: اخترت الفن على حساب العائلة وزميل أخد أحد أدواري (فيديو)

خالد القيش: اخترت الفن على حساب العائلة وزميل أخد أحد أدواري (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

حلّ الفنان السوري “خالد القيش” ضيفاً على مواطنه الإعلامي “مصطفى الآغا”عبر برنامجه “صدى الملاعب” الذي يعرض عبر شاشة mbc1.

أكّد خالد القيش خلال اللقاء أنه لو عاد به الزمن إلى الوراء لم يكن ليغير أي شيء في حياته، وأضاف متأسفاً أنه اختار الفن على حساب العائلة.

ولدى سؤاله حول الفيلم الذي يمكن ينتجه في حال كان مقتدراً مادياً، أبدى القيش رغبته في إنتاج فيلم يحكي قصة إضـ.ـراب دام ستة أشهر عام 1981 في الجولان المحـ.ـتل، عندما كان في الثامنة من عمره ولا يزال يتذكر بعضاً من تفاصيله، واختار نادين تحسين بيك لتشاركه بطولة الفيلم.

خالد القيش

خالد القيش يوضح سبب تأخر نجوميته

اعتبر خالد القيش أنه حصل على حقه كفنان، مؤكداً أنه يتقبّل النقد ممن لا يفهمون في الفن معتبراً أن هؤلاء الأشخاص من الجمهور وهو يهتم لآراء جمهوره.

وأضاف الفنان السوري أنه لا يمكن أن يقدم أي تنازلات في المبادئ من أجل العمل لكنه يمكن أن يتنازل في أمور كمواصفات العمل أو الإنتاج أو الأجر.

وحول سبب تأخر نجوميته، أجاب خالد القيش بـ “كل شيء بوقته حلو”، معتبراً أنه ربما يكون قد قصّر بحق نفسه في طريقة تفكيره، مضيفاً أن هناك كثيرون ممن حصلوا على النجومية لا يستحقونها.

وعن المهنة التي يمكن أن يعمل بها لو لم يكن ممثلاً، قال خالد القيش: “طبّاخ”.

خالد القيش: أستمتع بأداء أدوار الشر

خالد القيش قال إن الدراما السورية شهدت تراجعاً في السنوات الأخيرة لكنها تعيش حالياً حالة انطلاقة جديدة معتبراً أنها بخير.

ولدى سؤاله عن الدور الذي يستطبع تقديمه بشكل أفضل، أجاب أن الأدوار الطيبة سهلة، مشيراً إلى أنه يستمتع بالأدوار الشريرة التي يقابلها كره للشخصية وحب للفنان الذي يقدمها.

وعن الدور الذي يتمنى تقديمه، قال خالد القيش إنه يرغب في تجسيد شخصية “سلطان باشا الأطرش”، وهو القائد العام للثـ.ـورة السورية الكبرى التي اندلـ.ـعت ضـ.ـد الاستعمـ.ـار الفرنسي عام 1925.

وكشف القيش أن زميلاً أخد أحد أدواره، وأضاف أنه لم يشعر بالندم من أجل أي واحدة من صداقاته في الوسط الفني.

خالد القيش: فكرت بالهجرة من أجل أطفالي

على الصعيد الشخصي، أكّد خالد القيش أنه يختلف مع زوجته لأسباب صغيرة أو غير مهمة، ممثلاً على ذلك بطلبها منه التدخين على الشرفة.

كشف الفنان القيش أنه فكر سابقاً في الهجرة خارج سوريا من أجل أطفاله، مضيفاً أنه شخص رومانسي وسعيد ومتفائل ولا يقدم على الانتقام من شخص تسبب في أذيته.

جديد خالد القيش

جدير بالذكر، أن الفنان خالد القيش يُطل على الجمهور في شهر رمضان القادم عبر الجزء الثاني من مسلسل حارة القبة، الذي يستكمل فيه تجسيد شخصية “غازي بيك”، كما أنه انتهى من تصوير الموسم الثالث منه أيضاً والذي سيعرض في موسم دراما رمضان 2023.

القيش سيطل في موسم دراما رمضان 2022 من خلال مسلسل البيئة الشامية جوقة عزيزة ومسلسل الدراما السورية المعاصرة كسر عضم.

وانتهى خالد القيش من تصوير دوره في الجزء الثالث من مسلسل الدراما العربية المشتركة “عروس بيروت”، الذي يجري عرضه حالياً على منصة شاهد ويُجسد فيه شخصية “كرم” وهي شخصية جديدة كلياً.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق