عباس النوري نصاب ظريف في مع وقف التنفيذ (فيديو)

عباس النوري نصاب ظريف في مع وقف التنفيذ (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري عباس النوري في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي؛ للحديث عن دوره في المسلسل السوري “مع وقف التنفيذ” الذي يجري تصويره حاليًا؛ ليلحق بموسم دراما رمضان 2022.

يُجسد النوري شخصية “فوزان” رجل فقير “معتر”، بدأ حياته كعاملٍ بسيط، لكن ظروفه الاجتماعية والاقتصادية الصعبة دفعته لمخالفة القوانين؛ ليصبح نصابًا.

النوري وصف شخصية “فوزان” بالنصاب الظريف وهو أب لشابتين هما: بسمة/ ريام كفارنة، أوصاف/ حلا رجب وعنهما قال: “التنتين محظوظ فيهم يكونوا بناتي والتنتين موهبة وحضور وفهم وشغف”.

وأشاد النوري بأداء كفارنة ورجب، مؤكدًا أنهما ساعدتاه على إنجاح المشاهد التي تجمعهم، مشيرًا لوجود تلاحم حقيقي بينهم وتشارك ونضج سيظهر على الشاشة.

عباس النوري في مع وقف التنفيذ

كشف الفنان عباس النوري أن مسلسل مع وقف التنفيذ يعرض شكل الحياة في إحدى الحارات السورية على مرحلتين، المرحلة الأولى ما قبل سنوات الحرب، المرحلة الثانية النزوح بسبب الحرب ثم العودة بعد انتهائها.

وأضاف أن شخصية فوزان تتغير كليًا ما بعد الحرب، فبعد أن كان رجلًا بسيطًا، يتحول لشخصية متسلقة تبحث عن التواجد بين القيادات والمسئولين؛ ليحقق مصالحه.

جدير بالذكر أن النوري سيتواجد في أكثر من مسلسل في رمضان 2022، منهم: مع وقف التنفيذ، حارة القبة ج2، ولاد البلد ج2.

مشروع فني مستمر

مسلسل مع وقف التنفيذ من تأليف: علي وجيه ويامن حجلي، إخراج: سيف الدين سبيعي، بطولة: عباس النوري، غسان مسعود، سلاف فواخرجي، صفاء سلطان، شكران مرتجى، صباح الجزائري، جلال شموط، فايز قزق.

وكان سبيعي قد صرح في لقاءٍ سابق أنه يعمل على مشروع فني يرصد التغييرات التي طالت السوريين بعد انتهاء الحرب وأوضح أن المشروع بدأ بمسلسل على صفيح ساخن الذي عُرض رمضان الماضي ويستمر من خلال مسلسل مع وقف التنفيذ.

سبيعي يعتبر مسلسل مع وقف التنفيذ خطوة للإمام في مشروعه الفني، علمًا بأنه لم يكتفي بدوره كمخرج، بل يشارك فيه كممثل من خلال شخصية “صافي” صديق شخصية “حليم زاهر” التي يُجسدها الفنان غسان مسعود

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق