محمد الأحمد يشوق الجمهور لمسلسل “للموت 2”: نهاية هادي بتزعل (فيديو)

محمد الأحمد يشوق الجمهور لمسلسل “للموت 2”: نهاية هادي بتزعل (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري محمد الأحمد في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا؛ للحديث عن دوره في الجزء الثاني من مسلسل الدراما العربية المشتركة “للموت”، المنتظر عرضه رمضان القادم.

الأحمد يُجسد في المسلسل شخصية “هادي” التي جسدها في الجزء الأول، الذي عُرض رمضان الماضي وقد أكد أن فريق العمل يبذل قصارى جهده؛ ليقدم شيئًا مختلفًا في الجزء الجديد.

وسئل الأحمد عن الكواليس الطريفة التي حدثت أثناء تصوير المسلسل، فأشار للصفعات التي تلقاها من الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة التي تُجسد شخصية ريم، حيث قال مازحًا: “دانييلا بتضرب من قلب ورب”.

محمد الأحمد

محمد الأحمد: نهاية هادي بتزعل

تسبب الفنان محمد الأحمد بحالة حزنٍ شديدة لمتابعي مسلسل عروس بيروت عند عرض الحلقة الـ26 من الجزء الثالث وهي الحلقة التي شهدت نهاية شخصية آدم التي جسدها خلال الأحداث.

بسؤاله عن نهاية شخصية هادي في مسلسل “للموت”، أكد أن نهايته محزنة لكنه رفض أن يُوضح إن كان سيموت كما حدث مع آدم واكتفى بالقول: “احتمال”.

وعن رأيه في بعض النقاد الذين يهاجمون الأعمال بعد عرض حلقة أو حلقتين من العمل، قال: “يصطفلوا.. يعملوا اللي بدهم إياه، هاي شغلتهم” وأضاف أنه ينتظر آراء بعض الأشخاص الذين يثق في ذائقتهم وملاحظاتهم.

ويرى الأحمد أنه من الصعب تقديم عملٍ كامل يخلو من الأخطاء، فكل شخص يرى العمل من خلال وجهة نظره وقد طالب النقاد بأن يكونوا منطقيين وأن يحترموا الجهد المبذول في العمل.

عن حياته الخاصة

سئل الفنان محمد الأحمد عن نيته دخول القفص الذهبي قريبًا أو أن يكون عريس عام 2022، لكنه رفض تأكيد ذلك واكتفى بالقول: “إن شاء الله قريبًا”.

وكان الأحمد قد صرح مؤخرًا لبرنامج MBC Trending أنه يُجهز لإعلان خطوبته قريبًا، لكنه لم يفصح عن هوية العروس أو إن كانت من داخل أو خارج الوسط الفني.

جدير بالذكر أن الأحمد سيتواجد في موسم دراما رمضان 2022 من خلال مسلسلي: “للموت 2″، مقابلة مع السيد آدم 2، الحجرة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق