هدى شعراوي: لا أشاهد المسلسلات في رمضان وأختم القرآن 3 مرات (فيديو)

هدى شعراوي: لا أشاهد المسلسلات في رمضان وأختم القرآن 3 مرات (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية هدى شعراوي في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، صرحت خلاله أنها لا تشاهد المسلسلات خلال شهر رمضان الكريم، بل تحرص على العبادة وقراءة القرآن.

شعراوي انفعلت على المذيعة عندما سألتها على مسلسلات رمضان، مؤكدةً أنها مؤمنة وتتفرغ لقراءة القرآن الذي تختمه 3 مرات خلال الشهر الكريم.

ورفضت شعراوي الحديث عن أعمالها لرمضان القادم، حتى تتركها مفاجأة للجمهور، مشيرةً إلى أنها تُصور -حاليًا- دورها في مسلسل مشترك ليبي سوري، يحمل اسم “صدر الحكم”.

هدى شعراوي

أم زكي في باب الحارة

أكدت الفنانة هدى شعراوي مشاركتها في الجزء الثاني عشر من مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة والذي تُجسد فيه شخصية الداية أم زكي، التي حققت من خلالها شهرة واسعة عربيًا.

شعراوي أكدت أن الجزء الجديد يشهد الكثير من التطورات، أما عن تطورات شخصية الداية أم زكي، فأشارت لطلاقها من زوجها وزواجها من رجلٍ آخر.

ذكرياتها مع شهر رمضان

صرحت شعراوي أنها تعيش أجواء رمضان كما اعتادت في الزمن القديم، فتحافظ على الكثير من العادات وأبرزها عادة “السكبة”، أي أنها تُطعم جيرانها من طبخها وهم يفعلون المثل.

وأضافت أن عادة “السكبة” مستمرة بينها وبين جيران، فينتهي اليوم وكل واحدٍ منهم لديه مائدة طعام تضم أنواع مختلفة من الأطباق، ومن العادات التي تحرص عليها أيضًا الاجتماع بعائلتها أو جيرانها في سهرات الشهر الكريم.

هدى شعراوي تؤكد أنها ليست مادية

سئلت الفنانة هدى شعراوي -في لقاءٍ سابق- إن صحت الأقاويل عن كونها إنسانة مادية حقيقية، فأجابت بالنفي وأكدت أن طوال مسيرتها الفنية لم تكن تهتم لأجرها وتتركه لتقدير جهة الإنتاج لكن الأمر اختلف في السنوات الخمسة الأخيرة.

وأوضحت أنها تفاجأت في أحد الأعمال أن المنتج منح كل فنان مبلغ 25 ألف ليرة للحلقة الواحدة، بينما مُنحت هي 6 آلاف فقط، الأمر الذي أغضبها وجعلها تتفاوض على أجورها بعد ذلك.

كما أكدت أنها نجمة قبل مسلسل باب الحارة الذي أدت فيه شخصية “الداية أم زكي”، لكن المسلسل ساعد على انتشارها عربيًا وفتح أمامها الكثير من الأبواب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق