أيمن زيدان وشكران مرتجى زوجان يجمعهما النكد في الفرسان الثلاثة (فيديو)

أيمن زيدان وشكران مرتجى زوجان يجمعهما النكد في الفرسان الثلاثة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري أيمن زيدان في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي؛ للحديث عن مسلسله الجديد الذي يحمل اسم “الفرسان الثلاثة” والذي يجري تصويره حاليًا؛ ليلحق موسم دراما رمضان 2022.

المسلسل يجمع زيدان بالفنانة شكران مرتجى التي تؤدي دور زوجته، الأمر الذي أعاد لأذهان المشاهدين ثنائيتهما في مسلسل يوميات جميل وهناء، الذي أدت فيه دور السكرتيرة أمل التي تتمنى الزواج من مديرها جميل.

واعتبر المشاهدون أن مسلسل الفرسان الثلاثة حقق أمنية أمل/ مرتجى بالزواج من زيدان/ جميل، لكن يبدو أن زواجهما لا يسير على ما يرام، فالظروف الاقتصادية الصعبة تعكر صفو الحياة.

 

أيمن زيدان في الفرسان الثلاثة 

أشاد الفنان أيمن زيدان بنص الفرسان الثلاثة، فقد وصفه بالخاص واللطيف والذي يقترب من جرح البسطاء، حيث يدور حول مجموعة من الأشخاص/ الفرسان وصلوا لسن التقاعد وأردوا أن يردوا اعتبارهم الشخصي من كل من ظلمهم.

المسلسل من تأليف: محمود الجعفوري، إخراج: علي المؤذن، الذي صرح لـ ET بالعربي أن المسلسل الكوميدي، أصعب أنواع المسلسلات، مشيرًا إلى أنه لا يجد صعوبة في ظل تعاونه مع عراب الكوميديا الفنان أيمن زيدان.

يُجسد زيدان شخصية “أبو عماد” المتزوج من “أم عماد” وقد وصف علاقتهما بأنها علاقة مليئة بالنكد والخلافات الدائمة وأضاف زيدان أنه سعيد بالتعاون مع مرتجى التي يعتبرها طاقة كوميدية لا يجب أن تغيب.

أيمن زيدان وشكران مرتجى

شكران مرتجى تكشف ملامح شخصيتها

كشفت الفنانة شكران مرتجى أنها تُجسد شخصية “أم عماد” في مسلسل الفرسان الثلاثة، التي تعاني من انشغال زوجها الدائم؛ لتأمين لقمة العيش ومتطلبات الحياة، بينما تنشغل هي بتربية ولدين وفتاة.

وأضافت أن المسلسل يستعرض الكثير من المواقف والأحداث في حياة أسرة أبو عماد التي تشبه الكثير من الأسر السورية، علمًا بأن المسلسل دراما سورية اجتماعية كوميدية.

ويرى زيدان أن مسلسل الفرسان الثلاثة عمل يمزج الوجع بالكوميديا، لكنه يتصدى للكثير من المشاكل المهمة، فهو محاولة للدفاع عن الناس البسطاء وتسليط الضوء على أوجاعهم وأحلامهم ورغباتهم بطريقة طريفة.

يشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين السوريين، منهم: جرجس جبارة، جمال العلي، عدنان أبو الشامات، جيانا عنيد، شادي قاسو، همام رضا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق