سلاف فواخرجي تكشف ملامح شخصيتها في مع وقف التنفيذ (فيديو)

سلاف فواخرجي تكشف ملامح شخصيتها في مع وقف التنفيذ (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية سلاف فواخرجي في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي؛ للحديث عن دورها في المسلسل السوري “مع وقف التنفيذ” الذي يجري تصويره حاليًا؛ ليلحق بموسم دراما رمضان 2022.

مع وقف التنفيذ: دراما سورية اجتماعية، ترصد التغييرات التي طرأت على السوريين بعد سنوات الحرب، بحسب ما صرح مخرج العمل الفنان سيف الدين سبيعي وهو من تأليف: يامن حجلي وعلي وجيه.

تدور أحداث المسلسل في حارة هُجر أهلها بسبب الحرب ثم عادوا لها بعد انتهائها، وعن ذلك قالت فواخرجي: “الحارة الشعبية جزء، مثل ما هي جزء من حياتنا، كمان هي جزء من هذا العمل، عمل في كل شيء في كل الحياة.. في سوريا.. في دمشق، في السوريين بوضعهم الحالي وكيف كانوا وكيف صاروا”.

سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي في شخصية مختلفة

ترى الفنانة سلاف فواخرجي أن مسلسل مع وقف التنفيذ هو مسلسل يحكي عن الحياة السورية، فهو يضم كل النماذج وكل الشرائح وكل الشخصيات باختلاف مشاعرهم وتطلعاتهم.

وعن شخصيتها في المسلسل، كشفت أنها شخصية مختلفة تمامًا عما قدمته سابقًا، مختلفة من حيث الشكل الخارجي والمضمون، مشيرةً لكونها شخصية واقعية متواجدة بكثرة.

وأضافت أن الشخصية تحمل اسم “جنان” والذي تراه يشبه الشخصية بشكلٍ ما، فالشخصية تمثل حالة إنسانية لها الكثير من التقلبات والتضادات.

التعاون مع عباس النوري

تعود الفنانة سلاف فواخرجي للوقوف مرة أخرى أمام الفنان عباس النوري، الذي تشاركت معه بطولة مجموعة من الأعمال، آخرها المسلسل المثير للجدل شارع شيكاغو، الذي عرض عام 2020.

وعن تعاونهما، قالت: “العمل مع أستاذ عباس ممتع جدًا وهو من النجوم السوريين اللي احنا بنفتخر فيهم أكيد، فالعمل معه متعة بشارع شيكاغو وهون، الديو معه حلو.. الشغل معه حلو، فنان بيحمل دماغ كتير كبير”.

الفنان عباس النوري يُجسد في المسلسل شخصية “فوزان”، رجل فقير بدأ حياته كعاملٍ بسيط ثم تحول لنصابٍ ورجل متسلق ما بعد سنوات الحرب.

مسلسل مع وقف التنفيذ يضم مجموعة كبيرة من الفنانين بخلاف فواخرجي والنوري، نذكر منهم: غسان مسعود، صفاء سلطان، صباح الجزائري، شكران مرتجى، فادي صبيح، يزن خليل، حلا رجب، ريام كفارنة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق