الجمهور يتفاعل مع صورة تجمع بسام كوسا وعباس النوري قبل 40 عاماً

الجمهور يتفاعل مع صورة تجمع بسام كوسا وعباس النوري قبل 40 عاماً 

مدى بوست – فريق التحرير  

تفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مع صورة قديمة متداولة للفنانين بسام كوسا وعباس النوري جمعتهما قبل نحو 40 عاماً.

وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من الصفحات المهتمة بالمشاهير تداول الصورة التي جمعت النجمين السوريين قبل إنها التقطت قبل نحو 40 عاماً عندما كانا في بداية مشوارهما الفني.

وعبر المتابعون عن محبتهم للنجمين بسام كوسا وعباس النوري واصفين إياهم بـ “عمالقة الفن السوري” متمنين لهم دوام النجاح والتألق.

تفاعل المتابعين

كما لفت العديد من المتفاعلين إلى التغير الكبير الذي طرأ عليهما بالتقدم بالعمر ورأى البعض أنهما ازدادا وسامةً وتألقاً.

بينما استذكر البعض عدداً من أدوارهما المميزة كـ “المخرز و الإدعشري” للفنان بسام كوسا و”المعلم عمر وأبو عصام” للفنان عباس النوري.

ومما جاء في تعليقات الجمهور: “ممثلان مبدعان أتمنى لهما العمر الطويل والعمر المديد والتوفيق المستمر، “عمالقة الدراما السورية موفقين”، “كانو كتييير حلوين وهلأ أحلى”، “المعلم عمر والمخرز”.

آخر أعمال بسام كوسا

يُذكر أن آخر أعمال الفنان بسام كوسا مسلسل ”سوق الحرير الجزء الثاني“ من تأليف حنان حسين المهرجي، وإخراج المثنى صبح وإنتاج ميسلون فيلم، والذي عرض في الموسم الدرامي الفائت.

جديد عباس النوري

يُطل الفنان عباس النوري على جمهوره في شهر رمضان القادم عبر مسلسل “مع وقف التنفيذ”، من تأليف: علي وجيه ويامن حجلي، إخراج: سيف الدين سبيعي،

وهو دراما سورية واقعية تدور حول إحدى حارات الضواحي التي هُجر أهلها أثناء الحرب ثم عادوا إليها بعد انتهائها، ويُجسد النوري فيه شخصية “فوزان” رجل فقير “معتر”، بدأ حياته كعاملٍ بسيط، لكن ظروفه الاجتماعية والاقتصادية الصعبة دفعته لمخالفة القوانين؛ ليصبح نصاباً.

كما انتهى النوري من تصوير دوره في الجزء الثالث من مسلسل حارة القبة المنتظر عرضه في رمضان 2023، علماً بأن الجزء الثاني الذي صُور العام الماضي سيعرض في رمضان 2022.

ومؤخراً، ظهر عباس النوري كضيف شرف في مسلسل “ولاد البلد” الذي عُرض على منصة TOD، وجاء ظهوره في الحلقات الأخيرة من الجزء الأول تمهيداً لتصديه لبطولة الجزء الثاني من العمل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق