صادق الصباح يختار زينة مكي لبطولة فيلم الهيبة أمام تيم حسن (فيديو)

صادق الصباح يختار زينة مكي لبطولة فيلم الهيبة أمام تيم حسن (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل المنتج اللبناني صباح الصادق في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي، كشف خلاله أن تصوير فيلم الهيبة سيبدأ نهاية الشهر الجاري، بعد أن تم الانتهاء من كتابة النص.

الصباح صرح لأول مرة باسم البطلة التي ستقف أمام الفنان السوري تيم حسن وهي الفنانة اللبنانية زينة مكي، التي حققت نجاحًا لافتًا في مسلسل “شتي يا بيروت” الذي أنتجه الصباح أيضًا.

وأضاف أن فيلم الهيبة سيكون فيلم أكشن بشخصيات من سلسلة الهيبة ولكن في جغرافيا مختلفة تمامًا، مشيرًا لوجود فريق تركي يشرف على تنفيذ مشاهد الحركة.

صادق الصباح وتيم حسن

موعد عرض فيلم الهيبة

أوضح المنتج صادق الصباح أن فيلم الهيبة قد ينتهي تصويره نهاية شهر مايو القادم، بينما عرضه سيكون بعد عيد الأضحى المبارك وقد وعد الجمهور بعمل فني مميز.

يذكر أن الجزء الخامس من سلسلة الهيبة والتي حمل اسم “الهيبة جبل” عُرض نهاية العام الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا، لكن الشركة قررت أن توقف السلسلة عند هذا الحد وتكتفي بفيلمٍ سينمائي سيكون ختام هذه السلسلة.

حتى الآن لم يُعلن الصباح عن جديده مع الفنان تيم حسن، لكنه تمنى إنتاج عمل فني يستعرض حياة رئيس الوزراء اللبناني الراحل رفيق الحريري واختار حسن لتجسيد الشخصية.

زينة مكي تلتحق بجميلات الهيبة

اختيار شركة الصباح إخوان للفنانة زينة مكي لتتصدى للبطولة النسائية في فيلم الهيبة جاء مفاجئًا بعض الشيء واعتبره البعض محاولة منهم لتبني موهبتها ودعمها بعد أدائها اللافت في مسلسل شتي يا بيروت.

الصبّاح اختارت منذ الجزء الأول لمسلسل الهيبة الذي عُرض عام 2017 أن يكون بطل العمل الفنان السوري تيم حسن، بينما تتبدل البطلات شرط أن يكنّ لبنانيات، باستثناء الجزء الرابع كانت البطولة النسائية فيه للفنانة السورية ديمة قندلفت.

بطلات الهيبة على الترتيب، هن: نادين نسيب نجيم، نيكول سابا، سيرين عبد النور، ديمة قندلفت، ايميه صياح وكان للفنانة فاليري أبو شقرا ظهور خاص في الجزء الثاني من السلسلة.

جدير بالذكر أن كل بطلات الهيبة ظهرن في أعمال من بطولتهن من إنتاج الصبّاح، باستثناء الفنانة نيكول سابا التي كانت على خلاف مع الشركة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق