انفصال إمارات رزق عن حسام جنيد والفنانة تؤكد: انفصال نهائي (صورة)

انفصال إمارات رزق عن حسام جنيد والفنانة تؤكد: انفصال نهائي (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

انتشرت في الساعات الأخيرة أنباءٍ عن انفصال الفنانة السورية إمارات رزق عن مواطنها المطرب حسام جنيد، الأمر الذي دفع موقع “الفن” اللبناني للتواصل مع الإعلامي السوري يامن ديب لمعرفة الحقيقة، كونه صديقًا مقربًا للثنائي.

ديب أكد لموقع الفن أن الانفصال حدث بالفعل، فقد تواصل مع رزق عبر تطبيق واتس آب وأكدت أنها انفصلت عن جنيد منذ شهر ونصف انفصالًا نهائيًا لا رجعة فيه.

وكانت رزق قد كتبت على صفحتها الشخصية منشورًا يقول: “قضيت عمري كله وأنا أشعر دائمًا بأن عليّ أن أغادر” وقد فسره البعض على أنه تمهيدًا لإعلان الطلاق.

إمارات رزق وحسام جنيد

حسام جنيد: إمارات رزق حب العمر

خبر انفصال إمارات رزق وحسام جنيد جاء بعد أيامٍ فقط من ظهور الأخير في لقاءٍ إذاعي مع الإعلامي يامن ديب، صرح خلاله بأن رزق هي حب العمر وكانت سببًا في وصوله للقمة.

وكان جنيد قد أصدر أغنية مؤخرًا حملت عنوان “وقفة زلم”، أهداها لزوجته الفنانة إمارات رزق التي شاركت بطولة الكليب الخاص بالأغنية، وعن ذلك قال: “الموقف اللي وقفته معي أم وطن، ما بظن في مرأة على وجه الأرض وقفت متله مع جوزها”.

جدير بالذكر أن رزق وجنيد تزوجا عام 2010 وأثمر هذا الزواج عن ابنهما وطن وابنتهما إحساس، علمًا بأن رزق لها ابن يُدعى “دانيال” من زوجها الأول المخرج يوسف رزق.

خلافات سابقة

شهدت علاقة الفنانة إمارات رزق بالمطرب حسام جنيد حالة من عدم الاستقرار في البداية، فقد تزوجا عام 2010 ثم أعلنا انفصالهما عام 2014 وعادا لبعضهما البعض عام 2015.

الخلافات تجددت بينهما عام 2018 وكادت أن تصل للطلاق الرسمي، لكنهما استطاعا احتواء الأزمة، فقد كانت رزق على موعد مع ولادة طفلتها إحساس.

في عام 2019 أعلن الثنائي انفصالهما مرة أخرى، حيث كتب كل واحدٍ منهما منشورًا على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، يتمنى للآخر التوفيق، لكنهما تراجعا عن هذا القرار بعد 10 أيامٍ فقط.

هذه المرة التزم الثنائي الصمت ولم يُعلنا الانفصال على الملأ -كعادتهما- لكن يبدو أنه قرارًا نهائيًا بالنسبة لرزق التي لم تُعلن أسباب الانفصال حتى الآن.

طلاق إمارات رزق وحسام جنيد

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق