نسرين طافش تُطرب الجمهور بأغنية “يا كاويني” من كواليس “جوقة عزيزة” (فيديو)

نسرين طافش تُطرب الجمهور بأغنية “يا كاويني” من كواليس “جوقة عزيزة” (فيديو) 

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة الفلسطينية السورية “نسرين طافش” متابعيها مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تغني إحدى أغنيات الفنانة بديعة مصابني عبر حسابها في إنستغرام”.

نشرت نسرين طافش مقطعاً مصوراً وهي تدندن أغنية يا كاويني” في كواليس مسلسل الشامي الشعبي “جوقة عزيزة” الذي يجرى تصويره حالياً للعرض في رمضان المقبل.

وأرفقت نسرين الفيديو بتعليق كتبت فيه: “دندنة وطرب من كواليس جوقة عزيزة أغنية يا كاويني غناء سيدة المسرح بديعة مصابني”.

نسرين طافش

 تفاعل المتابعين 

وظهرت الفنانة نسرين طافش بإطلالة من عشرينيات القرن الماضي وهي الحقبة التي تدور فيها أحداث مسلسل “جوقة عزيزة”، حيث وضعت على رأسها شعر مستعار قصير باللون الأسود، مع إكسسوار باللون الأخضر من الريش، وارتدت فستاناً أسوداً.

وحظي الفيديو بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين عبّروا عن إعجابهم بصوتها وإطلالتها وحماسهم لمشاهدة العمل المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “يسلم هالصوت عسل”، “صوتك بيجنن نيسو الله يحميلك هالصوت يا رب”، “يا سلام صوتك طرب يسلم هالصوت الحلو”، “الله عالطررب”.

مسلسل جوقة عزيزة

جوقة عزيزة؛ هو عمل دراما بيئة شامية تاريخية، من تأليف خلدون قتلان وإنتاج شركة غولدن لاين، وإخراج تامر إسحاق ويتولى عادل سرحان إخراج فقراته الاستعراضية، من بطولة الفنانين: سلوم حداد، أيمن رضا، وفاء موصللي، محمد حداقي، نورا رحال، سليم صبري، علي كريم، عاصم حواط، عبد الفتاح المزين، يزن خليل.

يستعرض مسلسل “جوقة عزيزة” تاريخ الفن في عشرينات وثلاثينات القرن الماضي من خلال تتبع حياة راقصة ومغنية شعبية تُدعى “عزيزة” والتي أسست فرقة باسمها.

صرّحت نسرين طافش في وقت سابق أنها تُجسد شخصية عزيزة في العمل وهي راقصة ومغنية وفنانة استعراضية وممثلة، معبرةً عن سعادتها واستمتاعها بأداء هذه الشخصية.

وأضافت أنها كانت تدعو الله دائماً أن تشارك في عمل يُمكنها من استعراض كل أدواتها من تمثيل ورقص وغناء وأشارت أن المسلسل يُقدم الرقص والاستعراض بطريقة درامية موظفة في سياق الأحداث.

وكشفت طافش أن شركة غولدن لاين قامت ببناء تياترو ضخم بكل تفاصيله؛ حتى تُقدم عزيزة وفرقتها الاستعراضات على مسرحه بطريقة احترافية تليق بهذا العمل الضخم

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق