سلاف فواخرجي متحمسة لجزء جديد من مسلسل عنبر 6 (فيديو)

سلاف فواخرجي متحمسة لجزء جديد من مسلسل عنبر 6 (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية سلاف فواخرجي في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي؛ للحديث عن النجاح الكبير الذي حققه مسلسلها الأخير “عنبر 6” وهو دراما عربية مشتركة، عُرض على منصة شاهد.

العمل ضمن مجموعة من الفنانات العربيات، من بينهن: صبا مبارك، أيتن عامر، فاطمة الصفي، سلوى محمد علي، وترى فواخرجي أن افتراضية اجتماع نساء من مختلف الجنسيات في مكان واحد مبررة بالنسبة لها.

وأضافت أن العمل بُذل فيه جهدًا كبير من جميع عناصره ويُحسب لمنصة شاهد أن تحرص على عرضه والمساهمة في إنتاجه، مشيرةً إلى أنها استهلكها على الصعيدين الشخصي والنفسي.

سلاف فواخرجي

عن طاقم العمل

أكدت الفنانة سلاف فواخرجي أن اجتماع فنانات من مختلف الجنسيات في عمل واحدٍ خلق حالة حلوة -على حد تعبيرها- مشيرة أنهم تحولوا لعائلة واحدة أثناء تصوير العمل واكتسبت صداقات جديدة.

وعن إمكانية إنتاج جزء جديد من العمل، قالت فواخرجي أن هناك الكثير من أسرار الشخصيات لم تُكشف بعد وقصص يُمكن تسليط الضوء عليها بشكلٍ أكبر في أجزاءٍ جديدة.

سلاف فواخرجي تؤكد دعم زوجها لها

الفنانة سلاف فواخرجي صرحت بأن زوجها الفنان وائل رمضان أحب مسلسل عنبر 6 وكان معها في كل تفاصيل العمل وشاركها قراءة النص، مؤكدة أنه من أكبر الداعمين لها وشجعها على المشاركة في العمل.

وكان رمضان قد أطل في لقاءٍ قصير مؤخرًا وأشاد بأداء فواخرجي في مسلسل عنبر 6، فقال: ” فجاءتني سُلاف بدورها في عنبر 6، وهي عملت شي مختلف عن أي شي قدمته، وأنا فرحان لها”.

وحاول رمضان أن ينسب نجاح العمل لزوجته فقط، فقال: “أنا برأيي الشخصي، أنا شفت العمل كله، ما في غير سُلاف مع احترامي لكادر العمل، سلاف شايلة العمل، لولا سلاف العمل كله للكبّ”.

مسلسل عنبر 6

تدور أحداث مسلسل عنبر 6 في سجن للنساء في لبنان، حيث يستعرض قصص سجينات عنبر 6 التي تكون فواخرجي واحدة منهن، بالإضافة للفنانات: أيتن عامر وفاطمة الصفي وسلوى محمد علي.

المسلسل من تأليف: سمر طاهر وإيرين يوسف وهند عبد الله وهاني سرحان، إخراج: علي العلي، إنتاج: إيجل فيلمز، انتهى عرض الموسم الأول على منصة شاهد وقد أُعلن عن نية الشركة إنتاج جزء جديد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق