شكران مرتجى: أعيش وجع المواطن السوري وحلمي تحقق بالعمل مع أيمن زيدان (فيديو)

شكران مرتجى: أعيش وجع المواطن السوري وحلمي تحقق بالعمل مع أيمن زيدان (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة الفلسطينية السورية شكران مرتجى في لقاءٍ قصير مع منصة “يلا تريند”؛ للحديث عن دورها في مسلسل الفرسان الثلاثة، الذي يجري تصويره حاليًا؛ ليلحق بموسم دراما رمضان 2022.

مرتجى صرحت بأنها في السنوات الأخيرة، كانت تتمنى العمل مع الفنان أيمن زيدان في عملٍ كوميدي، فتحقق الحلم من خلال مسلسل الفرسان الثلاثة واصفًا سعادتها بالقول: “كنت كتير مبسوطة.. طرت من الفرحة حقيقةً”.

وأضافت أن سعادتها تتجدد مع كل يوم تصوير في العمل، فهي تعتبر الفنان أيمن زيدان أستاذها الذي تتعلم منه دائمًا، مشيرةً لدورها المختلف الذي منحته أداءً مختلفًا وأفكارًا جديدة وطازجة.

وترى مرتجى أن تستطيع فهم زيدان جيدًا، خاصةً لوجود كيمياء قديمة بينهما لا تتأثر بالغياب، فتتجدد تلقائيًا عند عملهما سويًا، كما ترى أن الفرسان الثلاثة فرصة هامة بالنسبة لها.

أيمن زيدان وشكران مرتجى

شكران مرتجى: أعيش وجع المواطن السوري

ردت الفنانة شكران مرتجى على من يقول: “الناس ما عندها مزاج لتحضر كوميديا”، فأجابت ساخرة: “ما يزعلوا.. في بالعمل شوية مقت علشان ما يتغير علينا شي يعني”.

وأضافت أن الناس بحاجة لجرعة ضحك في حياتهم اليومية، مشيرةً إلى أن الحاجة للضحك لا تقتصر على السوريين فقط، بل العالم أجمع يحتاج للابتسام على الأقل.

مرتجى وعدت الجمهور بأن مسلسل الفرسان الثلاثة سيكون قادرًا على رسم ابتسامة على وجوهم، بل سينجح أيضًا في انتزاع بعض الضحكات من خلال المواقف الكوميدية الحلوة.

منزل أبو عماد

تُجسد الفنانة شكران مرتجى شخصية “أم عماد” المتزوجة من “أبو عماد”/ أيمن زيدان ولديها منه ولدين وبنت، مشيرةً إلى أن هذه الأسرة تشبه الكثير من الأسر السورية البسيطة.

وأضافت أن هذه الأسرة تواجه نفس المشاكل التي تواجهها أي أسرة دمشقية، نفس المشاكل والهموم والقصص والخسارات والحروب على حد تعبيرها.

وأكدت مرتجى أن الفنان السوري لا يعيش في قصر فوق الغيم، بل يعيش بين الناس ويعاني مثلما يعاني أي مواطن سوري، ولأنها تعيش نفس الوجع؛ تستطيع الحديث عنها وتسليط الضوء عليه.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق