فادي صبيح يَعِد الجمهور بـ “حارة القبة 2” مختلف وفيه قفزة (فيديو)

فادي صبيح يَعِد الجمهور بـ “حارة القبة 2” مختلف وفيه قفزة (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

حل الممثل السوري “فادي صبيح” ضيفاً على الإعلاميين فؤاد الكرشة وميس النوباني ضمن برنامج “حلوة يا دنيا” المذاع عبر فضائية “رؤيا” الأردنية.

كشف الفنان فادي صبيح أن حلم العمل في مهنة التمثيل راوده منذ أن كان طالباً في المرحلة الثانوية مؤكداً أنه كان حلماً صعب المنال مبيناً أنه لم يحظَ بتشجيع عائلته.

وأضاف صبيح أنه عندما أتم تعليمه الثانوي تقدم بطلب الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية حيث لم يتم قبوله في المرة الأولى، وفي العام التالي عاود الكرّة ولكن هذه المرة بتحضيرات أفضل ضمن من خلالها القبول مشيراً إلى أن لجنة التحكيم حينها كانت تضم كبار الفن السوري ومنهم غسان مسعود وجمال سليمان وفايز قزق.

فادي صبيح في “الموت القادم إلى الشرق”

تطرق اللقاء للحديث عن مسلسل “المون القادم إلى الشرق” الذي يمثل أول تجارب الفنان فادي صبيح الفنية إذ قدّم فيه دور صغير بترشيح المخرج “نجدت أنزور” عام 1997.

وأعرب صبيح عن السعادة التي غمرته عندما طُلب للمشاركة في العمل مؤكدا أنه من أصعب الأعمال التي قدمتها الدراما السورية.

والموت القادم من الشرق؛ مسلسل فانتازيا تاريخية من تأليف الكاتب هاني السعدي وشارك في بطولته سلوم حداد وجمال سليمان ونجاح سفكوني وغيرهم.

فادي صبيح: ضيعة ضايعة أهم عوامل شهرتي في العالم العربي

واعتبر الفنان فادي صبيح أن المسلسل الكوميدي “ضيعة ضايعة” من تأليف الدكتور ممدوح حمادة، وإخراج الليث حجو، كان واحداً من أهم عوامل شهرته في العالم العربي.

ولفت صبيح إلى أن فريق “ضيعة ضايعة” اعتقد في البداية فشله بسبب اعتماده اللهجة الساحلية المقتصرة معرفتها على الجمهور السوري فقط لكن حصد في الواقع انتشاراً جماهيرياً واسعاً بعد عرضه للمرة الأولى على قناة ”أبو ظبي“ في عام 2008 بشكل أسبوعي مما شجع صنّاع العمل على إنتاج جزء ثان له في عام 2010.

فادي صبيح عن حارة القبة 2: سيكون مختلفاً وفيه قفزة

وعد الفنان السوري فادي صبيح الجمهور بموسم مختلف من مسلسل “حارة القبة” مؤكداً أن الجزؤ الثاني من العمل والذي سيعرض في رمضان المقبل فيه قفزة 5 خطوات على الأقل عن الجزء الأول.

وأفاد صبيح أن ما يميز حارة القبة هي حكايته التي لم تخرج عن ملامح العمل الشامي العام، كاشفاً عن احتمالية وجود أجزاء أخرى جديدة للعمل.

ولفت صبيح إلى أنه عل الرغم من الطابع الشرير لشخصية ”طبنجة“ التي يؤديها في حارة القبة إلا أنها تحظى ببعض المحبة من الجمهور، مبيناً أنه تم العمل مع المخرجة رشا شربتجي والكاتب أسامة كوكش على ما يطلق عليه ”أنسنة الشخصيات“ وتغيير الصورة النمطية المتعارف عليها للشخص الشرير في أذهان المتلقين.

وحرص الفنان فادي صبيح على توجيه رسالة لشربتجي وكوكش مباركاً لهما عرض الجزء الأول من ”حارة القبة“ على القنوات الفضائية العربية  والانتشار الكبير الذي حققه.

حارة القبة؛ هو مسلسل بيئة شامية تم الانتهاء من تصوير 3 أجزاء منه، عرض الأول منها في رمضان 2021 ومن المقرر عرض الثاني الموسم الرمضاني المقبل 2022 والثالث في رمضان 2023.

ويشارك في بطولة حارة القبة 2: عباس النوري، سلافة معمار، خالد القيش، فادي صبيح، محمد حداقي وغيرهم من نجوم الدراما السورية.

جدير بالذكر، أن الفنان فادي صبيح يُطل على الجمهور في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل “مع وقف التنفيذ” أيضاً، من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف الدين سبيعي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق