نورا رحال: أفضّل الغناء على التمثيل وأصبحت أكثر تمسكاً بالعائلة (فيديو)

نورا رحال: أفضّل الغناء على التمثيل وأصبحت أكثر تمسكاً بالعائلة (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

صرّحت الفنانة السورية “نورا رحال” أنها تفضّل الغناء على التمثيل مشيرةً إلى أن واقع الأغنية السورية غير جيد لعدم وجود جهات تدعم هذا النوع من أنواع الفنون وتديره بالشكل الصحيح.

وأردفت في لقاء سريع أجرته مع مجلة “فوشيا” أنه بمجرد خروج المغني السوري خارح البلد يحصل على فرص أكبر بالانتشار، رغم امتلاك الساحة السورية شعراء وملحنين كباراً.

وكشفت نورا رحال عن تحضيرها لعمل غنائي سيكون من تأليفها وألحانها، مشيرةً إلى حديث قائم للتعاون مع الموسيقار سمير كويفاتي، ورعد خلف.

نورا رحال

نورا رحال: لا شيء يزعجني في الوسط الفني

أكّدت الفنانة نورا رحال أنها لا تضع شروطاً صعبة لقبول أي عمل، مبينةً أنها توافق على الفور لدى إعجابها بالنص والشخصية المعروضة عليها.

وأوضحت رحال أنها انتقائية في اختبار أدوارها لاعتيادها أن تكون في الصف الأول منذ بداياتها الفنية، فقد تقرأ عشرين نصاً وتختار واحداً منها فقط.

ولفتت إلى أن بدايتها كانت في فيلم ”الترحال“ مع ريمون بطرس، ثم تعاون مع كبار الفن كالمخرج باسل الخطيب وجورج جرداق ونادين لبكي وحاتم علي وغيرها من الأسماء التي تعي عملها وتقدم الفن بشكله الصحيح.

وأكدت الفنان رحال أنها لا تنزعج من أي شيء في الوسط الفني من ناحية الإنتاج أو الإخراج أو الزملاء، إلا أنها يمكن أن تعاني من ظروف متعبة بشكلٍ عام.

وأشارت رحال إلى أنها فاضلت مرات عديدة بين العائلة والعمل، حيث اختارت البقاء إلى جانب عائلتها والاهتمام بأولادها.

جديد نورا رحال

يذكر أن آخر أعمال الفنان نورا رحال كان مسلسل “أثر الفراشة” عام 2019، ثم غابت عن الظهور الفني بسبب تعرض والدتها لظروف صحية بالإضافة إلى ظروف الوبـ.ـاء.

وتعود نورا رحال إلى الشاشة في الموسم الرمضاني القادم 2022 عبر المسلسل الشامي الشعبي “جوقة عزيزة” الذي تجسد فيه شخصية “سهام” وهي مطربة عتيقة تمتهن الغناء في الأعراس، لكنها تطمح للغناء أمام جمهور أكبر وأن تكون لها فرقتها الخاصة.

وفي وقت سابق كشفت رحال بعضاً من ملامح “شخصيتها” موضحةً أنها ستستخدم أساليب معينة من أجل تحقيق حلمها، علماً بأن شركة غولدن لاين عرفت الشخصية بالقول: “نـورا رحال: سهام في جوقة عزيزة.. أحلام طربية كثيرة وكبيرة لديها، وأكثر من عقبة في طريقها إلى الشهرة، على درب من حـروب ومكائد”.

 

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق