أيمن زيدان ينشر صورة مع والدته من الطفولة ويعلق: فقيرة أبجدية الدنيا

أيمن زيدان ينشر صورة مع والدته من الطفولة ويعلق: فقيرة أبجدية الدنيا 

مدى بوست – فريق التحرير 

احتفل الفنان السوري “أيمن زيدان” بعيد الأم بصورتين جمعتاه بوالدته إحداهن من أيام الطفولة والأخرى في الوقت الحالي.

نشر أيمن زيدان الصور عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ليعبر كما عادته عن حبه وتقديره للجهود التي بذلتها في حياتها.

وأرفق زيدان الصور بتعليق أكّد فيه أنه لا يمكن للكلمات أن تصف والدته، فكتب: ”حين أريد أن أكتب عن أمي (أمد الله بعمرها) اكتشف كم هي فقيرة أبجدية الدنيا وكم هي ضئيلة كل الكلمات… أمي يا ريحانة القلب كل عام وأنتِ معنى الوجود“.

أيمن زيدان

أيمن زيدان ووالدته

وحظي منشور زيدان بتفاعل واسع من قبل متابعيه الذين تمنوا لوالدته الصحة والعمر المديد، كما تفاعل الفنان فادي صبيح فعلق قائلاً: “الله يعطيها طولة العمر ويديمها فوق راسكون يارب ويرحم الوالد والضنى.. ويطول عمرك يا أستاذ أيمن”، بينما كتب شقيقه شادي: “الله يطول بعمرك يا حجه ويديمك فوق راسنا”.

ويحرص الفنان أيمن زيدان على التعبير عن حبه الكبير لوالدته بشكلٍ دائم حيث غالباً ما يصفها بـ “ريحانة القلب” و”فرحه المتبقي في الحياة”، ويرفق كلماته بصورٍ قديمة أو حديثة لها.

ومما شاركه زيدان مع جمهوره في وقت سابق: “حكايتي مع أمي اكبر من تحيط بها الكلمات… أمي أهم معاني حياتي.. ينبوع تفاؤل يغتـ.ـال إحباطي وحزني… ريحانة عمري وفرحه المتبقي… قديسة سكنها دفء الدنيا… حملت في ثنايا قلبها الكبير هموم ومعاناة أسرة متوسطة واجه فيها الأب الحياة بشرف وعاندها بطموحات بسيطة”.

وأضاف: “كانت متطلبات الحياة لصاً سرق من والدي كل الوقت من أجل تأمين احتياجات أسرة أفرادها عشرة أشخاص فكانت أمي شريكة همومنا وأحلامنا …وتولت بمهارة ملفتة أن تزرع فينا قيماً وطموحات حقيقية…. ومنذ رحيل والدي الموجع صارت أمي منارتي الوحيدة لشاطئ الحياة الآمن… الحضن الأكثر صدقاً وأماناً في هذا العمر…. حماك الله يافرحي”.

جديد أيمن زيدان

يُطل الفنان أيمن زيدان على جمهوره في شهر رمضان القادم من خلال مسلسلين، الأول هو الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية “الكندوش”، الذي يستكمل فيه تجسيد شخصية “عزمي بيك” التي أداها في الجزء الأول.

أما المسلسل الثاني فهو المسلسل الكوميدي الاجتماعي “الفرسان الثلاثة”، ويشارك في بطولته الفنانين: جمال العلي وجرجس جبارة وحسام عيد وشكران مرتجى وغادة بشور.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق