بسام كوسا يُصدر روايته الأولى بعنوان “أكثر بكثير”

بسام كوسا يُصدر روايته الأولى بعنوان “أكثر بكثير” 

مدى بوست – فريق التحرير 

أعلن الفنان السوري “بسام كوسا” إصداره أولى رواياته عبر تدوينة نشرها على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكشف بسام كوسا عن تحضيره لمشروع جديد بعيداً عن التمثيل لأول مرة، حيث سيصدر روايته الأولى بعنوان “أكثر بكثير”، مؤكداً أنه سيحدد قريباً زمان ومكان توقيعها.

وكتب كوسا في تدوينته: “الأصدقاء والأعزاء، سيتسنى لي نشر روايتي الأولى (أكثر بكثير) الصادرة عن دار نينوى حيث سيحدد اليوم والمكان لتوقيع الرواية، مع مودتي”.

بسام كوسا

تفاعل المتابعين

وحظيت تدوينة الفنان بسام كوسا بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين عبروا عن حماسهم وانتظارهم إصدار الرواية بفارغ الصبر، مؤكدين أنها ستنال الرضا.

ومما جاء في التعليقات: “رائع جداً كل التوفيق والنجاح”، “كل الاحترام والتقدير لممثلنا الذي نفتخر به وبالتوفيق إن شاء الله”، “بالتوفيق إن شاء الله ومزيد من التألق والنجاح يالارب

آخر أعمال بسام كوسا

يُذكر أن آخر أعمال الفنان بسام كوسا مسلسل ”سوق الحرير الجزء الثاني“ من تأليف حنان حسين المهرجي، وإخراج المثنى صبح وإنتاج ميسلون فيلم، والذي عرض في الموسم الدرامي الفائت.

من هو بسام كوسا؟

بسام كوسا؛ فنان سوري شهير، من مواليد السابع من نوفمبر/ تشرين الثاني عام 1954 في محافظة حلب السورية.

خريج كلية الفنون الجميلة في دمشق قسم النحت، صاحب موهبة فنية جبارة تُرجمت لعشرات الأدوار الصعبة والشخصيات المركبة، ليصبح لقب جوكر الدراما السورية مستحقًا له وبجدارة.

صاحب حضور مميز في أعمال البيئة الشامية، فهو نصار ابن عريبي في الخوالي، المخرز في ليالي الصالحية، الإدعشري في باب الحارة، عاصم بيك في طاحون الشر، أبو جابر في الغربال، عمران الحرايري في سوق الحرير.

الفنان بسام كوسا واسع الثقافة، صاحب رأي ورؤية، متوازن في ظهوره الإعلامي وإن كان يُحدث جدلاً في كل تصريحٍ له، مثل انتقاده لنقيب الفنانين السوريين زهير رمضان الذي حول النقابة لـ “دكاكين جباية” على حد تعبيره، كما صرّح في وقت سابق أن شركات الإنتاج في سوريا تُدار من قبل أميين وجهلاء وتجار أزمة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق