ربى السعدي تكشف ملامح شخصيتها في “ذئاب الليل”

ربى السعدي تكشف ملامح شخصيتها في “ذئاب الليل”

مدى بوست – فريق التحرير 

كشفت الممثلة السورية “ربى السعدي” بعضاً من ملامح شخصيتها في مسلسل “ذئاب الليل” الذي يجري تصويره حالياً للعرض في رمضان القادم.

وتحدثت ربى السعدي كاشفةً لموقع “الفن” عن تفاصيل مشاركتها في العمل الذي تجسد فيه شخصية “سمية” وهي عنصر أساسي ومحرك فيه.

ولم تفصح ربى عن الكثير حول “سمية” إذ اكتفت بالقول إنها فتاة شابة في الـ 18 من عمرها تقريباً تعيش مع جدها وجدتها وأخوالها وتربطها بهم علاقة جيدة.

ربى السعدي في ذئاب الليل

ورفضت ربى السعدي الإفصاح عن المزيد للإبقاء على عنصر التشويق للمسلسل مضيفةً: “مارح احكي التفاصيل بتشوفوه وبيعجبكم”.

ذئاب الليل: مسلسل فانتازيا تاريخية من تأليف الكاتب السوري هاني السعدي، وكان يحمل عنوان “فرسان الظلام”، ومن المتوقع عرضه على منصة TOD في شهر رمضان القادم.

المسلسل مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في زمانٍ ومكانٍ غير محددين حول مجموعة من قصص الحب تحدث في مدينة محاصرة بالشر والطمع، خلاصها يُحدد مصائر عشاقها.

المسلسل يستعرض مجموعة من الثنائيات، أبرزها حسب الأنباء المتداولة ثنائية مهيار خضور ورشا إبراهيم وثنائية لجين إسماعيل وعلا سعيد.

والعمل من بطولة: سلوم حداد، نادين خوري، مهيار خضور، رشا إبراهيم، لجين إسماعيل، علا سعيد، زيناتي قدسية، ربى السعدي، رنا جمول، إليانا سعد.  كما يشارك فيه عددٍ كبير من الممثلين الشباب خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، منهم: سالي أحمد وعلاء زهر الدين وإيلين عيسى وجبريل الحسام وغدير السلمان.

من هي ربى السعدي؟

ربـى السعدي؛ هي ممثلة سورية من أصل فلسطيني، من مواليد العاصمة السورية دمشق في الأول من يناير/ كانون الثاني عام 1995.

وربى؛ هي واحدة من 5 فتيات، أنجبهن الكاتب السوري من أصل فلسطيني هاني السعدي، جميعهن عملن بالتمثيل في سباعية “أبو البنات”، باستثناء ربى التي لم تكن وُلدت بعد.

اشتهرت بالدراما السورية في عمر صغير وقدمت العديد من الأدوار البارزة، بالرغم من شغفها الكبير وطموحها بالتمثيل والفن.

لم تدرس في المعهد العالي للفنون المسرحية، بل درست تخصص ترجمة أدب إنجليزي، وصرّحت في وقت سابق أنها مبعدة عن الفن ولم تختر ذلك، حيث لم تعرض عليها أعمال بعد عام 2010 حتى عام 2015 عندما شاركت في مسلسل “وعدتني يا رفيقي”، أما آخر أعمالها فكان “حارة القبة” الذي عُرض في رمضان 2021.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق