صفاء سلطان تغني وشكران مرتجى تبكي.. نجوم سوريا يوجهون رسائلهم لأمهاتهم في عيد الأم (فيديو)

صفاء سلطان تغني وشكران مرتجى تبكي.. نجوم سوريا يوجهون رسائلهم لأمهاتهم في عيد الأم (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

يحتفل العالم أجمع -اليوم الاثنين- بيوم الأم العالمي الذي يوافق 21 مارس من كل عام ويُعرف بين الناس بـ “عيد الأم” وبهذه المناسبة حرص مجموعة من فنانين وفنانات سوريا على توجيه رسائل لأمهاتهم من خلال كاميرا مجلة فوشيا.

البداية كانت مع الفنانة صفاء سلطان صاحبة الصوت الجميل والتي غنت أغنية “ست الحبايب” للمطربة الراحلة فايزة أحمد وأهدتها لوالدتها وجميع الأمهات.

سلطان صرحت بأن الفارق العمري بينها وبين والدتها ليس كبيرًا، فقد أنجبتها في سنٍ صغيرة وهو ما تكرر معها، حيث أنجبت ابنتها الوحيدة أملي في عمر الثامنة عشر، لذلك فإن علاقتها بوالدتها وابنتها قائمة على الصداقة.

رسائل النجوم في عيد الأم

شكران مرتجى تبكي في عيد الأم

حرصت الفنانة شكران مرتجى على توجيه معايدة لوالدتها في عيد الأم، فقالت: “كل عام وأنتِ بخير ماما”، لكنها لم تستطع أن تكمل رسالتها وقد غلبتها الدموع.

الفنانة روبين عيسى وجهت رسالة أيضًا لوالدتها، فتمنت لها طول العمر ودوام الصحة وأكدت أنها لم تُدرك حقيقة الأمومة إلا عندما أنجبت ابنها ورد.

وأضافت عيسى: “الأم مقدسة.. ياريت لو بيرجع فينيّ الزمن وارجع صغيرة وعندي هدا الإدراك، بضل بوس ايديكِ ليل نهار، بحبك كتير ويخلي لنا إياكِ وما يحرمنا منك يا أحن ماما بالعالم”.

زهير عبد الكريم ووالدته سعاد

وجه الفنان زهير عبد الكريم رسالة لوالدته السيدة “سعاد” والتي أكد أنه يُحب اسمها للغاية وتمنى لها طول العمر ودوام الصحة، مؤكدًا أن علاقة صداقة تجمعه بوالدته.

كما وجهت المطربة اللبنانية السورية نورا رحال رسالة لوالدتها، فقالت: “حبيبتي.. أنتِ الأغلى والأحلى، الله يخلي لي إياكِ وأنتِ أمي وأم ولادي سوا”.

الفنان اللبناني وسام حنا المتواجد في سوريا لتصوير دوره في مسلسل جوقة عزيزة، عبر عن اشتياقه الكبير لوالدته الغائب عنها منذ شهور لانشغاله بالتصوير ما بين الإمارات وسوريا.

الفنانة الشابة ولاء عزام وجهت رسالة لوالدتها، فقالت: “إن شاء الله كل عام وأنتِ فوق راسي وتضلي موجودة جنبي وتضلي السند والقوة وتضلي بصحة وخير دائمًا”.

كما وجه الفنان الشاب رامي أحمر رسالة لوالدته، فقال: “بحبك كتير وأنا فخور إني ابنك وأنا مشتاق لك كتير وبتمنى شوفك بأقرب وقت”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق