صفاء سلطان: نجوت من 3 جلطات والفن صناعة وليس تجارة (فيديو)

صفاء سلطان: نجوت من 3 جلطات والفن صناعة وليس تجارة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة الأردنية السورية صفاء سلطان في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، صرحت خلاله أن حالتها الصحية أفضل كثيرًا بعد الأزمة الصحية التي طالتها نهاية العام الماضي.

وكانت سلطان قد عانت من عوارض صحية دفعتها لدخول المستشفى للاطمئنان؛ لتفاجئ بأنها مصابة باحتشاء في عضلات الفخذ وأثناء العلاج تبين إصابتها بصمة رئوية ثم جلطة على القلب.

وأوضحت سلطان أن تلقت العلاج في المستشفى لعدة أيامٍ ثم غادرت بعد استقرار حالتها وأكملت علاجها في المنزل، مؤكدةً أنها لا تعتبر عام 2021 عامًا سيئًا بل تجربة حقيقية تعلمت منها دروسًا قاسية.

صفاء سلطان

مشاركتها في مسلسل مع وقف التنفيذ

كشفت الفنانة صفاء سلطان عن مشاركتها في المسلسل السوري مع وقف التنفيذ للمخرج سيف الدين سبيعي، موضحةً أن العمل الوحيد الذي تشارك فيه لموسم دراما رمضان 2022.

وصرحت سلطان أن حالتها الصحية لم تساعدها على المشاركة في أكثر من عمل، لذلك اعتذرت عن المشاركة في لوحات الجزء الخامس عشر من سلسلة بقعة ضوء.

واستنكرت سلطان عزوف المخرجين وشركات الإنتاج عن دعوتها للمشاركة في المسلسلات الكوميدية التي أنتجت لموسم رمضان، رغم معرفتهم بحبها للكوميديا وامتلاكها الأدوات التي تؤهلها لتقديم شخصيات كوميدية.

صفاء سلطان: الفن صناعة وليس تجارة

صفاء سلطان أجرت لقائها مع فوشيا من مقر شركة الإنتاج التي افتتحتها بداية العام الجاري، الشركة تحمل اسم “ريد روز” وشعارها “بالحب بنصنع فن”.

سلطان صرحت في لقاءٍ سابق أنها بصدد إنتاج مسلسل دراما عربية مشتركة يضم نجوم من سوريا ولبنان ومصر، لكنها أوضحت في هذا اللقاء أن ظروفًا اضطرتها لتأجيل التصوير حتى انتهاء شهر رمضان القادم.

وأكدت سلطان أن الفن صناعة وليس تجارة، مشيرةً إلى تعامل بعض المنتجين مع الأعمال الفنية والفنانين بمبادئ تجارية بحتة، حيث تذهب الأدوار ليس للفنان المناسب ولكن لصاحب الأجر الأقل.

وكشفت سلطان أنها ستطرح أغنية جديدة مهداة للشعب الفلسطيني، كلمات الشاعر الفلسطيني: رامي اليوسف ألحان وتوزيع: طوني سابا وإنتاج وزارة الثقافة الفلسطينية وتعتبرها بمثابة هدية من الشعبين الأردني والسوري.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق