انفصال معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي رسميًا (فيديو)

انفصال معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي رسميًا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

كشف برنامج MBC Trending أن ما يشاع في الأيام الأخيرة عن انفصال الفنان السوري معتصم النهار عن زوجته السيدة لين برنجكجي، هو حقيقة وليست شائعات أو خلافات.

أنباء الانفصال الثنائي النهار وبرنجكجي انتشرت بعد أن لاحظ البعض بأن كل واحدٍ منهما ألغى متابعة الآخر على موقع انستغرام، كما أزالا الصور التي جمعتهما باستثناء صورة قليلة جمعتهما بابنتهما الوحيدة ساندرا.

المصادر الخاصة لبرنامج MBC Trending أكدت وقوع الطلاق رسميًا وبهدوء، إلا أن الطرفين لم يُعلنا -حتى الآن- خبر طلاقهما ولم تُكشف عن الأسباب التي أدت لذلك.

معتصم النهار وزوجته

خلافات وغيرة

لاحقت شائعات الانفصال الفنان معتصم النهار دائمًا، آخرها نهاية العام الماضي، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر طلاقهما، الذي حرص على نفيه في لقاءٍ قصير مع تطبيق نجوم الإماراتي.

النهار اعترف أن خلافات وقعت بينه وبين زوجته لين برنجكجي، لكنها لم تصل إلى الطلاق، مشيرًا إلى أنهما يختلفان كأي زوجين في الحياة وتمر بهما تقلبات وأزمات.

وأضاف أن بعض الأشخاص استغلوا خلافًا بينه وبين زوجته وسربوا الأمر للصحافة بطريقة غير جيدة وغير تربوية -على حد تعبيره- مؤكدًا أن الأمور بينهما على ما يرام.

وحرص الثنائي على قضاء عطلة نهاية العام وأعياد الميلاد في فرنسا وشاركا المتابعين ببعض الصور مع ابنتهما، لكن يبدو أن الخلافات تجددت بينهما ووصلت لطريقٍ مسدود وتم الانفصال.

يذكر أن النهار صرح في لقاءاتٍ سابقة أن زوجته تغار عليه كثيرًا من المعجبات، كما وقع خلاف بينهما بعد ثنائيته الناجحة مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في المسلسل المصري إسود فاتح.

جديد معتصم النهار

انتهى الفنان معتصم النهار -مؤخرًا- من تصوير دوره في المسلسل السوري “إيكو”، تأليف: سيف رضا حامد، إخراج: محمد عبد العزيز، بطولة: قمر خلف، علي سكر، نانسي خوري، شادي الصفدي.

النهار يُصور دوره حاليًا في مسلسل “بيروت 303” والذي يتشارك بطولته مع الفنان عابد فهد والفنانة سلافة معمار، العمل من تأليف: سيف رضا حامد وبشار مارديني، إخراج: إيلي السمعان.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق