هيا مرعشلي تعايد جدتها ناهد الحلبي ووالدتها الراحلة في عيد الأم (صورة)

هيا مرعشلي تعايد جدتها ناهد الحلبي ووالدتها الراحلة في عيد الأم (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

احتفلت الممثلة السورية الشابة “هبا مرعشلي” بعيد الأم بتهنئة جدتها الفنانة ناهد الحلبي عبر تدوينةٍ لها على حسابها في إنستغرام.

ونشرت هيا مرعشلي صورةً لجدتها لوالدها “ناهد الحلبي” من أيام الشباب أرفقتها بتعليق عبّرت فيه عن محبتها الكبيرة وتقديرها لكل ما قدمته لها على مر السنين.

وكتبت هيا مرعشلي: “مصدر الحب الأكبر بحياتي هو أنتِ ماما ناهد، شكراً على كل نقطة حب عم تعيش معي وجواتي بسببك جَدتي التي أتقنت دور أمي بكل شغف وشجاعة”.

هيا مرعشلي

تفاعل المتابعين

وبدورها، ردت الفنانة ناهد الحلبي على تدوينة حفيدتها بتعليق وصفت فيه هيا بـ “الحنونة” فكتبت: “أنت الهوا اللي بتنفسه يا حنونة”.

حظيت تدوينة هيا مرعشلي بتفاعل واسع من قبل متابعيها، وتباينت تعليقاتهم فتمنى البعض للفنانة ناهد الحلبي الصحة وطول العمر وتغزّل بجمالها.

بينما انتقد آخرون تجاهلها والدتها الفنانة الراحلة رندة مرعشلي وعدم معايدتها، في الوقت الذي استذكرتها فيه عبر خاصية الستوري من خلال صورةٍ لها أرفقتها بتعليق: “أتمنى أن تكوني سعيدة حبيبتي”.

وكتبت أحدهم: “طيب عيب مسكتثرة تعايدي أمك بعيدها وتترحمي عليها؟!! بكرة تصيري أم وتعرفي شو هي الآن”، لترد هيا مرعشلي: “بلا بلا بلا بلا”.

يذكر أن هيا مرعشلي هي ابنة الفنان طارق مرعشـلي والفنانة الراحلة رندة مرعشـلي، التي تربت على يد جدتها ناهد الحلبي بعد انفصال والديها، وكانت هيا قد صرحت في أكثر من لقاء أن علاقتها بوالدتها لم تكن قوية، على عكس علاقتها بوالدها الذي تربت في كنفه، أما جدتها فهي بمثابة أمها، حتى أنها تناديها بـ “ماما ناهد”.

جديد هيا مرعشلي

تُصور الفنانة هيا مرعشلي -حالياً- دورها في مسلسل دراما عربية مشتركة يحمل اسم “أقل من عادي” وسيكون أول بطولة مطلقة في مسيرتها الفنية.

المسلسل من تأليف: يم مشهدي وإخراج: نور أرناؤوط وإنتاج: شركة إيبلا الدولية ويشارك في بطولته: مروة الأطرش، كارمن لبس، جهاد سعد، طيف إبراهيم، مايكل كبابة، ملهم بشر، وسام صباغ.

المسلسل سيعرض على جزئين على منصة شاهد، كل جزء 15 حلقة، تدور أحداثه حول حياة طالبتين سوريتين تعيشان في لبنان.

ومؤخراً، كشف موقع “الفن” أن هيا مرعشلي قد تزوجت سراً من خطيبها “يوسف طرابيه” قبل عدة أشهر وتعيش -حالياً- مع زوجها في سلطنة عُمان، لكنها حرصت على إخفاء هذه المعلومة عن الإعلام.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق