سلافة معمار عن جرأتها في مسلسل عالحد: “مشاهد بسيطة ومبررة” (فيديو)

سلافة معمار عن جرأتها في مسلسل عالحد: “مشاهد بسيطة ومبررة” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة سلافة معمار في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي، صرحت خلاله بأنها سعيدة بردود الأفعال الإيجابية والسلبية على مسلسلها الأخير “للحد”؛ لأنها راضية جدًا عن العمل.

وترى معمار أن جرأة المسلسل في طرحه وأفكاره ومشاعر الشخصية الرئيسية “ليلى” التي جسدتها، أما عن جرأة المشاهد التي جمعتها بالفنان اللبناني رودريغ سليمان الذي جسد شخصية “وليد”، فأكدت أنها مشاهد مبررة وبسيطة جدًا.

وأضافت أنها تحترم تحفظات المشاهدين، لكن المشاهد لم تكن بهذه الجرأة التي روجت لها السوشيال ميديا، خاصةً وأن لها ضرورة درامية في سير الأحداث.

جديدها لموسم رمضان

تُطل الفنانة سلافة معمار على جمهورها في موسم دراما رمضان 2022 من خلال الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية حارة القبة، تأليف: أسامة كوكش، إخراج: رشا شربتجي.

وكانت معمار حققت نجاحًا كبيرًا رمضان الماضي، من خلال تجسيد شخصية “أم العز” وهي نفس الشخصية التي تُجسدها في الجزء الثاني واعتذرت عن استكمالها في الجزء الثالث وذهب الدور للفنانة رنا شميس.

أما عن مسلسل الدراما العربية المشتركة “بيروت 303” الذي يجمعها بالفنانين عابد فهد ومعتصم النهار، أوضحت أنه لن يلحق العرض الرمضاني، لكنها وعدت الجمهور بعمل مختلف تمامًا عما قدمته سابقًا.

سلافة معمار وشخصية ليلى في عالحد

صرحت الفنانة سلافة معمار أن شخصية “ليلى” في مسلسل عالحد تشبهها في عدة جوانب، خاصةً معاناتها كامرأة في الحياة، بالإضافة لكونها أم تربي ابنتها بمفردها.

وأضافت أنها تتقاطع مع شخصية ليلى في عدة جوانب، لكنها -بالتأكيد- لن تتحول لقاتلة متسلسلة مثلها، علمًا بأن المسلسل من تأليف: لبنى حداد ولانا الجندي، إخراج: ليال ميلاد راجحة.

يذكر أن مسلسل عالحد هو التعاون الأول ما بين معمار وشركة الصباح إخوان وسيكون مسلسل بيروت 303 التعاون الثاني بينهما.

ستشاهد منة شلبي في رمضان

سئلت الفنانة سلافة معمار عن العمل الذي ستحرص على مشاهدته خلال شهر رمضان الكريم، فاختارت مسلسل “بطلوع الروح”؛ لحرصها على مشاهدة الفنانة المصرية منة شلبي، خاصةً وأن العمل من إخراج كاملة أبو ذكري.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق