سيف الدين سبيعي يشوق الجمهور لـ “مع وقف التنفيذ” بحكايات منه (فيديو)

سيف الدين سبيعي يشوق الجمهور لـ “مع وقف التنفيذ” بحكايات منه (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

شوق المخرج السوري “سيف الدين سبيعي” الجمهور لمشاهد مسلسل “مع وقف التنفيذ” المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2022.

ونشر سبيعي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مقاطع ترويجية للعمل تضمنت حكايات عدد من أبطاله هم الفنانين: عباس النوري وغسان مسعود وسلاف فواخرجي.

وكشف سيف الدين سبيعي من خلال الإعلانات الترويجية للعمل عن ملامح الشخصيات الرئيسية فيه، مشوقاً الجمهور الذي أبدى حماسه لمشاهدة العمل.

مسلسل مع وقف التنفيذ

عباس النوري في “مع وقف التنفيذ”

يُجسد الفنان عباس النوري في مسلسل “مع وقف التنفيذ” شخصية “فوزان” وهو رجل فقير “معتر”، وهو أب لشابتين هما: بسمة/ ريام كفارنة، أوصاف/ حلا رجب. بدأ حياته كعاملٍ بسيط، لكن ظروفه الاجتماعية والاقتصادية الصعبة دفعته لمخالفة القوانين؛ ليصبح نصاباً.

كشف النوري سابقاً أن العمل يستعرض شكل الحياة في إحدى الحارات السورية على مرحلتين، المرحلة الأولى ما قبل سنوات الحرب، المرحلة الثانية النزوح بسبب الحرب ثم العودة بعد انتهائها، مبيناً أن شخصية فوزان تتغير كلياً بعد الحرب، فيتحول من رجل بسيط إلى شخصية متسلقة تبحث عن التواجد بين القيادات والمسئولين؛ ليحقق مصالحه.

غسان مسعود في “مع وقف التنفيذ”

يُجسد الفنان غسان مسعود في “مع وقف التنفيذ” شخصية “حليم”، وهو شخص ينتمي للطبقة الوسطى، يساري عتيد يأخذ خيارات معينة في الحياة يدفع ثمنها غالياً، يُطلق زوجته ويتشتت أبنائه ويفشلوا ويستعرض المسلسل محاولاته للم شتات هذه الأسرة.

وتعليقًا على اسم المسلسل “مع وقف التنفيذ”، قال غسان في تصريح سابق: “قد تكون الحياة مع وقف التنفيذ.. قد تكون الأحلام مع وقف التنفيذ.. قد يكون الحب مع وقف التنفيذ”.

وتُجسد الفنانة سلاف فواخرجي في العمل شخصية “جنان” وهي شخصية واقعية متواجدة بكثرة تمثل حالة إنسانية لها الكثير من التقلبات والتضادات.

مسلسل “مع وقف التنفيذ”، دراما سورية معاصرة من تأليف: يامن حجلي وعلي وجيه وإخراج: سيف الدين سبيعي ومن المقرر عرضه في رمضان 2022.

ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم السوريين ومنهم: صباح الجزائري وصفاء سلطان وشكران مرتجى وفادي صبيح ويزن خليل وجلال شموط وزهير عبد الكريم ومصطفى المصطفى.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق