عباس النوري يُجدد شهر العسل في عُمان ويكشف سر كثافة شعره (فيديو)

عباس النوري يُجدد شهر العسل في عُمان ويكشف سر كثافة شعره (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري عباس النوري في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي من كواليس مسلسل “مع وقف التنفيذ” الذي يجري تصويره حاليًا؛ ليلحق بموسم دراما رمضان 2022.

وكشف النوري أنه يُجسد شخصية “فوزان فضل الله”، حيث يستعرض المسلسل حياته قبل الحرب والتغييرات التي طرأت عليه ما بعدها وقد تطلب الدور إجراء بعض التغيرات على ملامحه ومنها ارتداء عدسات للعين باللون الأخضر.

خلال اللقاء سئل النوري عن سر كثافة شعره، فأوضح أن الأمر وراثي، فوالده ظل محتفظًا بشعره الكثيف حتى أواخر أيامه، مشيرًا إلى وفاته عن عمر يناهز 96 عامًا، كما نصح المشاهدين باستخدام الصابون الحلبي لغسل الشعر.

عباس النوري

عباس النوري يُجدد شهر العسل

كُرم الفنان عباس النوري شهر فبراير الماضي من قبل مهرجان سينمانا الذي أقيم في الفترة ما بين 19 إلى 22 فبراير الماضي في سلطنة عمان.

وعبر النوري في لقائه مع ET بالعربي عن امتنانه الشديد للشعب العُماني الذي أحسن استقباله وضيافته طوال أيام المهرجان السبعة، معتبرًا أنه كُرم من إدارة المهرجان مرة وكُرم كل يوم من قبل العُمانيين.

الكاتبة عنود الخالد زوجة النوري رافقته في زيارته لعُمان، فقد كانت مدعوة لحضور ندوة عن التنمية المستدامة وصناعة الثقافة، أقيمت على هامش المهرجان.

وكشف النوري أنه استغل تواجده برفقة زوجته في عُمان؛ لقضاء شهر عسل جديد -على حد تعبيره- وصفه بـ “شهر عسل ما بعد الـ60″، وقد أظهر اللقاء لحظة إهدائه لزوجته خاتم جديد.

مدين للجمهور بالمحبة

صرح الفنان عباس النوري بأنه مدين للجمهور بكل هذه المحبة التي يلاقيها أينما حل ويشعر بالحرج من استحقاقه لمحبتهم، لذلك ينهي كل منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي بعبارة: “كل حبي أعز ما أملك”.

جدير بالذكر أن النوري سيطل على جمهوره في رمضان من خلال عملين: الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية حارة القبة، مسلسل الدراما السورية المعاصرة مع وقف التنفيذ.

وكان النوري قد انتهى من تصوير الجزء الثالث من حارة القبة مؤخرًا، لكن عرضه سيكون في رمضان 2023.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق