طليق أصالة وزوجها يجتمعان في عقد قران ابنتها شام الذهبي (فيديو)

طليق أصالة وزوجها يجتمعان في عقد قران ابنتها شام الذهبي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

احتفلت شام الذهبي ابنة المطربة السورية أصالة بعقد قرانها -أمس- على رجل الأعمال المصري أحمد هلال في حفل عائلي بسيط ضم العائلة وبعض الأصدقاء.

مع انتشار الصور ومقاطع الفيديو من الحفل، بدا واضحًا حالة الانسجام ما بين طليق أصالة المنتج أيمن الذهبي وزوجها الحالي الشاعر فائق حسن، كما حضر الحفل المنتج سليم الذهبي شقيق أيمن.

الداعية مصطفى حسني عقد قران شام وأحمد هلال وقد كشف العائلة أن زفافهما سيكون الجمعة القادمة/ 25 مارس في أحد فنادق العاصمة المصرية القاهرة.

شام الذهبي وزوجها

الزواج الثاني لشام الذهبي

نشرت شام الذهبي صور عقد القران على حسابها الشخصي على انستغرام وعلقت لخطيبها أحمد هلال بالقول: “الآن.. رسميًا أستطيع أن أناديك (جوزي)”.

الذهبي سبق لها الزواج من رجل الأعمال المصري أحمد الجوهر، فتزوجا عام 2014 وكانت تبلغ من العمر 22 عامًا ثم انفصلت عنه عام 2018 ولم تُكشف عن أسباب انفصالهما.

في يوليو 2020، أعلنت الذهبي خطبتها من الدكتور المصري معتز نصير وقيل أن قصة حب جمعتهما سويًا، لكن الخطوبة لم تستمر طويلًا وانفصلا بعد أسابيع وفي أبريل 2021 أعلنت الذهبي خطبتها لرجل الأعمال أحمد هلال بعد تعارف قصير.

زيجات أصالة

تزوجت المطربة أصالة 3 زيجات مُعلنة، بينما دار الحديث عن زواج سري وقع ما بين طلاقها من المخرج طارق العريان وزواجها من الشاعر فائق حسن.

الزواج الأول في حياة أصالة كان في أوائل تسعينات القرن الماضي، حيث تزوجت من المنتج السوري أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنتها شام وابنها خالد، ثم انفصلا عام 2005.

في عام 2006 تزوجت من المخرج الفلسطيني المصري طارق العريان وأنجبت منه ولدين توأم هما علي وآدم، وفي يناير 2020 أعلنت انفصالها عنه، وقيل أن الخيانة كانت السبب في هذا الطلاق الدرامي الذي عصف بحياتها.

في أبريل 2021، انتشرت شائعات عن زواجٍ سري ما بين أصالة والبرلماني المصري أحمد عبد المجيد وقيل أن هذا الزواج لم يستمر طويلًا وانفصلا بعد 3 أشهر.

في سبتمبر 2021، أعلنت أصالة زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، الذي يحرص على دعمها ومرافقتها في كل حفلاتها، بينما تؤكد هي في كل مناسبة أنه نعم الزوج والحبيب والصديق.

أصالة وزوجها وطليقها

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق