لين الصعيدي: آن الأوان لترك عالم الأطفال

لين الصعيدي: آن الأوان لترك عالم الأطفال 

مدى بوست – فريق التحرير 

أكّدت المغنية الأردنية الشابة “لين الصعيدي” ابنة المغني “عمر الصعيدي” أنها لم تبعتد عن مجال الغناء لكن إنتاجها قل في الفترة الماضية.

وكشفت لين في حوار مع مجلة “زهرة الخليج” أنها تستعد حالياً لتوقيع عدد من العقود لأعمال كثيرة متمنيةً أن تنال إعجاب ورضا الجمهور.

وفي هذا السياق، لفتت لين إلى أنه قد حان الوقت للانتقال من عالم الأطفال لتقدم ما يعبر عنها وعن مشاعرها وشخصيتها وعمرها مؤكدةً: “آن الأوان بالفعل لترك عالم الأطفال”.

لين الصعيدي: والدي مهد لي طريق الشهرة

قالت لين إن والدها الداعم الأساسي لها وهو الذي مهد لها طريق الشهرة مؤكدةً أنه فخور بها ويعتبر شهرتها إنجاز عظيم له مبينةً أن استمرارها في هذا المجال رغبة منه.

وأضافت أنها ووالدها يدعمان بعضهما البعض دائماً، مشيرةً إلى أنها ستقدم أعمالاً مشتركه معه لكنها لن تظهر إلى جانبه باستمرار بعد الآن، حيث ستقدم أعمالها المنفردة.

ولفتت لين إلى أن الشهرة بالنسبة لها تعني المسؤولية ومعرفة كيفية التعامل مع المتابعين واحترامهم واختيار الكلمات التي تصدر عنها بعناية فائقة.

وأكّدت أن دخولها عالم الشهرة في سنٍ مبكرة أثّر إيجابياً في حياتها، إذ تعلمت تحقيق التوازن فيها وتحمل المسؤولية، رافضة فكرة اعتبار الشهرة مزعجة فهي تذكرها دائماً بالمسؤولية وتسعدها محبة الناس.

أما عن التعليقات السلبية فقالت لين إنها غالباً ما تأتي من أشخاص مجهولين وحسابات وهمية، مؤكدةً أنها تتأثر بها لكنها لا تسمح لها بالدخول إلى قلبها.

لين الصعيدي تطمح لدراسة تخصص الصيدلة

تمر لين وفق قولها بأصعب مراحل حياتها في الوقت الراهن حيث تتحضر لدخول عام دراسي جديد يحدد مستقبلها إذ تقترب من بدء مرحلة الثانوية العامة مع منتصف هذا العام، وفي الوقت ذاته يتوجب عليها التواصل الدائم مع متابعيها، حيث يتابعها على إنستغرام أكثر من 1.4 مليون متابع.

وكشفت لين رغبتها دراسة تخصص الصيدلة، مبينة أنها منذ صغرها لها اهتمامات بالعلوم والطب، لكنها أبدت رغبتها أيضاً في عدم الاستمرارفي حياتها في مجال واحد، مشيرةً إلى أنه بإمكانها دعم مشروعها هذا من خلال منصاتها المختلفة، وتقديم معلومات مفيدة ومهمة لجمهورها الذي يكبر معها يوماً بعد يوم.

وعن السوشيال ميديا، قالت لين إنها غير مرتبطة بمحتوى معين، وهي انعكاس لشخصية الإنسان، مضيفةً أن من يتابعها يحب ما تقدمه من مواقف طريفة ومسلية، مضيفة: من يرد الطب يتابع الطبيب، وكل حسب اهتماماته، ولكل شخص اهتماماته التي يسعى لها”.

لين الصعيدي، هي ابنة المغني الأردني “عمر الصعيدي” بدأت مشوارها في عالم الشهرة بالظهور رفقة والدها عبر قناة طيور الجنة المخصصة للأطفال ثم انتقلت معه كذلك إلى قناة نون، ومن ثم اختارت أن تشق طريقها الخاص بها في عالم الفن والسوشيال ميديا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق