وائل زيدان: هناك استسهال في صناعة الدراما ولا أسعى وراء التريند (فيديو)

وائل زيدان: هناك استسهال في صناعة الدراما ولا أسعى وراء التريند (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري وائل زيدان في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا؛ للحديث عن جديده لموسم دراما رمضان 2022، فكشف عن مشاركته في عددٍ من المسلسلات المتنوعة، منها: جوقة عزيزة، مع وقف التنفيذ، الفرسان الثلاثة، حوازيق.

كما كشف عن مشاركته في مجموعة من لوحات الجزء الخامس عشر من سلسلة بقعة ضوء واستكماله تجسيد شخصية “سعدو الحرامي” في الجزء الثاني من مسلسل بروكار.

وكان زيدان قد أطل مؤخرًا في مسلسل “الوسم” للمخرج سيف الدين سبيعي، الذي عُرض على منصة شاهد وحقق نسب مشاهدة مرتفعة وكان لافتًا ظهوره في أحداث المسلسل بستايل مختلف تمامًا عن المعتاد.

وائل زيدان

وائل زيدان: هناك استسهال في صناعة الدراما

صرح الفنان وائل زيدان أن الدراما السورية لا تسير في الطريق الصحيح؛ لوجود استسهال في صناعة الدراما ونقص في عدد شركات الإنتاج ونقص في التقنيات على حد تعبيره.

وعن استخدامه لمواقع التواصل الاجتماعي، أكد أنه يستخدم حسابه الشخصي على موقع فيسبوك؛ ليعلم متابعيه بأعماله الجديدة، نافيًا سعيه وراء التريند، خاصةً وأنه غير ماهر في استخدام السوشيال ميديا.

وأضاف أنه كان يمتلك حسابًا على موقع انستغرام يتابعه قرابة 35 ألف متابعٍ، لكن الحساب ضاع بسبب عدم الاهتمام به، فأنشأ حسابًا جديدًا، لكنه ليس نشيطًا في تشغيله.

علاقته بالفنان أيمن زيدان

أكد الفنان وائل زيدان أن علاقته بشقيقته الأكبر الفنان أيمن زيدان أكثر من الأخوة، فهو أب روحي وصديق وأخ ويحرص على استشارته في مختلف الأمور على الصعيدين الشخصي والفني.

وأضاف زيدان أن شقيقه أيمن نصحه في بداية مسيرته الفنية أن يتأنى في خطواته وهي النصيحة التي حرص على تطبيقها وأوصلته لما هو عليه الآن.

وأوضح زيدان أنه بعيدًا عن العمل، يقضي وقته مع والدته أو يلتقي مجموعة من أصدقائه من خارج الوسط الفني، مشيرًا إلى أنه لا يمتلك صداقات في هذا الوسط؛ لانشغال الفنانين بأعمالهم.

وعن صداقاته من داخل الوسط الفني، ذكر الفنانين: محمد حداقي وجابر جوخدار ونفى أن تكون ندرة الفرص سببًا لخلق العداوات بين الفنانين، معتبرًا من يفعل ذلك صاحب عقل صغير.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق