جيني إسبر حاضرة في رمضان بـ5 مسلسلات وتغيب عن تقديم البرامج (فيديو)

جيني إسبر حاضرة في رمضان بـ5 مسلسلات وتغيب عن تقديم البرامج (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية جيني إسبر في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، كشفت خلاله أنها تشارك في موسم دراما رمضان 2022 من خلال مجموعة من المسلسلات تنوعت ما بين الدراما السورية والدراما العربية المشتركة.

تُطل إسبر على جمهورها في رمضان من خلال: الموسم الرابع من مسلسل “جلطة – ضربة حظ” الأردني، عشارية كوميدية عراقية تحمل اسم “أنا والمديرة”، المسلسل التاريخي العربي “فتح الأندلس”، مسلسل الدراما البوليسية السورية “ولو بعد حين”.

إسبر انتهت من تصوير دورها في مسلسل الدراما العربية المشتركة “بيوت من ورق”، المكون من 60 حلقة والمنتظر عرضه على إحدى منصات البث العربية ولا يُعرف حتى الآن إن كان سيلحق العرض الرمضاني أم سيؤجل.

جيني إسبر

تغيب عن تقديم البرامج

كشفت الفنانة جيني إسبر أنها بذلت جهدًا كبيرًا في الآونة الأخيرة؛ لتستطيع تصوير الأعمال العربية التي شاركت فيها، حيث تنقلت ما بين الأردن ولبنان وسوريا والعراق.

وترى إسبر أن صناعة الدراما لم تعد تقتصر على بلدٍ معين، بل أصبحت دراما للوطن العربي بأكمله، لذلك قبلت أعمالًا في الأردن والعراق رغم ما ستبذله من جهدٍ مضاعف.

وأكدت أنها لا تُفضل الدراما العربية على الدراما المحلية، لكنها ترى أن الأولى تُخاطب قطاع أوسع من الجمهور، أما الدراما المحلية فتهتم ببعض القضايا التي لن يتفاعل معها بعض الشعوب العربية.

إسبر التي خاضت تجربة تقديم البرامج من قبل وخاصة في شهر رمضان الكريم، أوضحت أنها لن تقدم أي برامج لرمضان القادم؛ لأنها لم تجد فكرة جديدة تُحمسها لذلك.

جيني إسبر: لا أفضل دخول ابنتي عالم الفن

سئلت الفنانة جيني إسبر إن كانت ستدعم ابنتها في حال قررت دخول عالم الفن، فأكدت أنها ستفعل ذلك في حال لمست في ابنتها الموهبة والشغف وليس فقط الرغبة لكونها ابنة ممثلة.

وأضافت إسبر أن مهنة التمثيل مهنة صعبة تسرق حياة الفنان، لذلك لا تُفضل لابنتها هذا المجال الشاق الذي لا يتحمله سوى الفنان الشغوف الذي يعتبر التمثيل نوع من الإد مان.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق