رشا شربتجي عن فايز قزق: يشرفني أن يكون بطل عملي القادم (صورة)

رشا شربتجي عن فايز قزق: يشرفني أن يكون بطل عملي القادم (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير

أشادت المخرجة السورية “رشا شربتجي” بالفنان السوري “فايز قزق” عبر تدوينةً لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

ونشرت رشا شربتجي صورةً للفنان فايز قزق من كواليس مسلسل “كسر عضم” الذي يجري تصويره حالياً ليحلق للعرض في شهر رمضان القادم.

وأعربت شربتجي عن سعادتها للعمل مع قزق في “كسر عضم” الذي يمثل التعاون الأول بينهما، مؤكدةً أنه لن يكون الأخير.

رشا شربتجي عن فايز قزق: “يستحق أن يكون في الصفوف الأولى”

كتبت رشا شربتجي في تدوينتها واصفةً قزق بـ “الممثل والمخرج رفيع المستوى”: “فنان قدير، يستحق أن يكون في الصفوف الأولى مخرج وممثل رفيع المستوى”.

وأشارت شربتجي إلى أن الفنان قزق يمنح لكل دور حقه الكامل وأكثر، ولا يبخل على أحد في إعطاء خبرته وملاحظاته للشباب.

وأعربت عن فخرها للتعاون مع قزق في كسر عضم، فكتبت: “يشرفني أن يكون بطل عملي القادم كسر عضم هو الفنان الأستاذ فايز قزق بشخصية الحكم”.

وأضافت: “وهو التعاون الأول الذي يجمعني به لكنه لن يكون الأخير إن شاء الله، على أمل أن نقدم معاً ما يُغني الساحة الدرامية وينال الإعجاب لدى الجمهور الكريم في رمضان القادم”.

مسلسل كسر عضم

مسلسل كسر عضم دراما سورية معاصرة تناقش الأحوال في سوريا بعد السنوات العشرة الأخيرة مع التركيز على الصراع ما بين الطبقات: المتنفذة والمتوسطة وضحايا القاع. من تأليف: علي معين صالح ومعالجة درامية: د. رانيا الجبان وإخراج: رشا شربتجي ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2022.

يضم في بطولته الفنانين: كاريس بشار وفايز قزق وسامر إسماعيل ونادين خوري ونادين تحسين بيك ومحمد حداقي وخالد القيش ويزن السيد وأنس طيارة وحازم زيدان وولاء عزام ورنا جمول وغزوان الصفدي. 

جدير بالذكر، أن المسلسل تعرض لسلسلة من الانسحابات كان آخرها انسحاب الفنان رشيد عساف الذي كان من المفترض أن يُجسد شخصية “الحكم” وهي الشخصية المحورية في الأحداث، الذي انسحب لأسبابٍ لم يُعلن عنها وحل الفنان فايز قزق بديلاً عنه.

ويٌطل الفنان فايز قزق على الجمهور في شهر رمضان المقبل 2022، من خلال عدة أعمال هي: “كسر عضم”، “مع وقف التنفيذ”، “بقعة ضوء 15”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق