شكران مرتجى: أيمن زيدان عرابي والفرسان الثلاثة عودة لدراما الزمن الجميل (فيديو)

شكران مرتجى: أيمن زيدان عرابي والفرسان الثلاثة عودة لدراما الزمن الجميل (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة الفلسطينية السورية شكران مرتجى في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا من كواليس تصوير مسلسل الفرسان الثلاثة، الذي يجري تصويره حاليًا؛ ليلحق بموسم دراما رمضان 2022.

المسلسل دراما كوميدية معاصرة، تأليف: محمود الجعفوري، إخراج: علي المؤذن، بطولة: أيمن زيدان وشكران مرتجى وجمال العلي وجرجس جبارة وحسام عيد وغادة بشور وجيانا عنيد ورامي أحمر وهمام رضا.

تُجسد مرتجى في المسلسل شخصية “أم عماد” المتزوجة من “أبو عماد” الذي يُجسد دوره الفنان أيمن زيدان، لديها منه ولدين وبنت وتعاني العائلة من المشكلات المعيشية التي تعاني منها الأسر السورية.

أيمن زيدان وشكران مرتجى

الفرسان الثلاثة عودة لدراما الزمن الجميل

ترى الفنانة شكران مرتجى أن مسلسل الفرسان الثلاثة عودة لدراما الزمن الجميل لكن بطريقة معاصرة وعبرت عن سعادتها الكبيرة بالتجربة التي تجمعها بالفنان أيمن زيدان والذي تعتبره عرابها الفني.

وأضافت أن المسلسل قائم على فريق عمل مكون من 28 ممثلًا ولا يعتمد على ضيوف الشرف، تدور حكايته عبر 30 حلقة لكن في أجواء تشبه أجواء “السيت كوم”.

شكران مرتجى وأيمن زيدان

أوضحت الفنانة شكران مرتجى أنها تجسد شخصية زوجة بينما الفنان أيمن زيدان هو الزوج، ما يجعل العلاقة بينهما مباشرة وهذه المباشرة لم تكن موجودة سابقًا عندما جسدت شخصية سكرتيرته في مسلسل جميل وهناء.

وأضافت أن الأولاد والهم المشترك هو ما يجمع أبو عماد وأم عماد، مؤكدة أن هناك تفاهمًا كبيرًا بينها وبين زيدان ينعكس على الأداء، بالإضافة لملاحظاته التي تضيف لها كثيرًا.

وترى مرتجى أن شخصية أم عماد مختلفة تمامًا عن السكرتيرة أمل، ليس فقط على صعيد الحكاية ولكن بطريقة تجسيدها للشخصية، فقد وصلت لمرحلة من النضج الفني لم تكن تمتلكه وقت مشاركتها في مسلسل جميل وهناء.

وأكدت مرتجى أن الجمهور بحاجة شديدة لأعمالٍ كوميدية، لكنهم مضطرين أن يقدموها بطريقة تلامس الوجع، واصفةً الفرسان الثلاثة بالعمل المضحك المبكي، فالعمل الفني لا يستطيع تجاهل الظروف المحيطة به.

جدير بالذكر أن مرتجى تشارك في مجموعة من الأعمال ستعرض خلال شهر رمضان، منها: الفرسان الثلاثة، حارة القبة 2، الكندوش 2، مع وقف التنفيذ، بقعة ضوء ج15، أبجد هلوس.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق