ظافر العابدين يتمنى المشاركة في الدراما السورية ويرغب في العمل مع باسل خياط وسلافة معمار (فيديو)

ظافر العابدين يتمنى المشاركة في الدراما السورية ويرغب في العمل مع باسل خياط وسلافة معمار (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان التونسي ظافر العابدين في لقاءٍ قصير مع منصة “كيو ميديا” على هامش العرض الخاص لفيلمه “غدوة” الذي أقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة وحضره مجموعة من نجوم عروس بيروت.

نجوم عروس بيروت حرصوا على حضور حفل تكريم الفنانة اللبنانية تقلا شمعون في بيروت ثم طاروا إلى دبي لحضور العرض الخاص لفيلم ظافر العابدين.

وأكد العابدين أن علاقة صداقة قوية أصبحت تربط الممثلين المشاركين في العمل، فقد أصبحوا كالعائلة بعد 3 سنوات من الإقامة سويًا؛ لتصوير العمل في تركيا.

ظافر العابدين

فيلم غدوة

الفيلم التونسي غدوة: قصة وإخراج وبطولة الفنان ظافر العابدين، الذي شارك في كتابة السيناريو والحوار إلى جانب السيناريست أحمد عامر.

شارك الفيلم في مجموعة من المهرجانات العالمية، أبرزها: مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بالإضافة لعرضه الخاص في تونس والإمارات.

العرض الخاص لفيلم غدوة في دبي، شهد حضور الفنانين: أيمن عبد السلام، رانيا سلوان، جو طراد، جهاد الزعبي وزوجته الفنانة رغداء شعراني.

ظافر العابدين وباسل خياط

سئل الفنان ظافر العابدين عن الفنان السوري الذي يرغب في أن يجمعهما عمل سواء كمخرج أو ممثل، فاختار الفنان باسل خياط الذي سبق وتعاون معه في المسلسل المصري نيران صديقة.

وأضاف أن علاقة صداقة تربطه بعددٍ من الفنانين السوريين منهم: باسل خياط وقصي خولي ومكسيم خليل، لكنه يرغب في أن يُجدد التعاون مع خياط.

أما عن الفنانة السورية التي يرغب في مشاركتها عملٍ ما، صرح بأنه سبق وتعاون مع الفنانة كندة علوش في أحد الأعمال، لكنه يرغب في التعاون مع الفنانة سلافة معمار.

العابدين أكد أنه لا يُمانع المشاركة في الدراما السورية وسيعمل على إتقان اللهجة السورية كما أتقن اللهجة المصرية واللهجة اللبنانية في حال عُرض عليه عملًا سوريًا.

يذكر أن علاقة صداقة جمعت ما بين العابدين والفنان علاء الزعبي أثناء تصوير عروس بيروت، حيث حرص الأخير على تعليمه بعض الكلمات السورية وطبخ له الكثير من الأكلات السورية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق