عابد فهد يخوض تجربة التقديم التلفزيوني مع زوجته زينة يازجي في رمضان (فيديو)

عابد فهد يخوض تجربة التقديم التلفزيوني مع زوجته زينة يازجي في رمضان (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

يخوض الفنان السوري “عابد فهد” تجربة التقديم التلفزيوني إلى جانب زوجته الإعلامية “زينة يازجي” في شهر رمضان المبارك.

ويستعد عابد فهد لتقديم برنامج “استشارات المشاهير” مع زوجته زينة يازجي خلال الموسم الرمضاني المقبل 2022.

عابد فهد روّج للبرنامج الذي سيعرض على قناة SBC السعودية، عبر نشر البرمو الدعائي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

عابد فهد زينة يازجي

تفاعل المتابعين

وأرفق فهد البرومو بتعليق كتب فيه: “قريباً في رمضان، ضيوف في استشارات المشاهير للجواب على ثلاثين سؤال وكل عام و أنتم بخير رمضان كريم”.

وحظي الإعلان بتفاعل واسع من قبل متابعي عابد فهد الذين تمنوا له التوفيق، ولفت الكثيرون منهم إلى التناغم والانسجام الكبير بين الفنان السوري وزوجته.

ومما جاء في التعليقات: “وش ذا الحلاوة أحلى خبر وبرنامج وثنائي”، “كل الاحترام والحب والتوفيق.. الله يسعدكم ويوفقكم ويحميكم”، “ما طبيعي الكيمياء البتجنن بينكم الرب يخليكم لبعض ورمضان كريم”.

جديد عابد فهد

تصدى الفنان عابد فهد لبطولة مسلسل الدراما العربية المشتركة “بيروت 303″، إلى جانب كل من سلافة معمار ومعتصم النهار ونادين الراسي وجيري غزال. والعمل من تأليف: سيف رضا حامد وبشار مارديني، إخراج: إيلي السمعان، إنتاج: شركة الصبّاح إخوان، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2022.

وانتهى فهد من تصوير مسلسل “سنوات الحب والرحيل” وهو المشروع الأخير في حياة المخرج الراحل حاتم علي، الذي استُكمل من قبل المخرج الليث حجو الذي استعان بابن الراحل المخرج الشاب عمرو علي ليكون مساعداً له.

جدير بالذكر أن الفنان عابد فهد عاش حالة من النشاط الفني عام 2021، إذ تصدى لبطولة مسلسل 350 جرام الذي عُرض رمضان الماضي، كما شارك في مسلسل السنونو الذي عُرض بعد انتهاء الموسم الرمضاني وختم العام بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل شتي يا بيروت.

عابد فهد وزينة يازجي

الفنان عابد فهد متزوج من الإعلامية زينة يازجي منذ نحو 20 عاماً بعد قصة حب كبيرة جمعت بينهما، ولديهما من الأبناء “ليونا” و”تيم”. ذكر فهد في أحد اللقاءات التليفزيونية أن الفارق العمري ما بينه وبين ابنه الأصغر 45 عامًا، وكان يتمنى لو كان هذا الفارق أقل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق