كندة حنا تنتقد الظروف المعيشية الصعبة في سوريا (صورة)

كندة حنا تنتقد الظروف المعيشية الصعبة في سوريا (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

انتقدت الفنانة السورية كندة حنا الظروف المعيشية الصعبة التي يواجهها المواطن في سوريا، خاصةً مع نقص بعض السلع الأساسية مثل البنزين والمازوت.

حنا كتبت منشورًا على حسابها الشخصي على موقع فيسبوك تبرر تأخرها في كتابة معايدة عيد الأم؛ لانشغالها بنقص البنزين والمازوت والخبز، مشيرةً لمحاولتها تأمين بعض المازوت كهدية لوالدتها.

يذكر أن حنا في الآونة الأخيرة مبتعدة عن حسابها الرسمي على انستغرام وأصبحت أكثر نشاطًا على حسابها الشخصي على موقع فيسبوك.

كندة حنا

منشور كندة حنا

كتبت الفنانة كندة حنا تنتقد الظروف المعيشية الصعبة: “ما فضيت والله.. قصصنا ببنزين ومازوت وتصليح وخببببززززز ووووووو، كل سنة وأمي وكل أمهات العالم بألف خير والكهربا على الأول”.

وأضافت: “حاولت أمن مازوت تكون هدية عيد الأم كمان مقطوع، الله يعينا، بلدان عم تنقل جبل جليد؛ لتغير مناخها ونحنا لسا مشغولين ببعض وكل واحد شو عمل اليوم ومين ما لحقو مسبة”.

جديدها لرمضان 2022

تُطل الفنانة كندة حنا على جمهورها في شهر رمضان القادم من خلال الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية الكندوش، الذي تستكمل فيه تجسيد شخصية أمل ابنة عزمي بيك/ أيمن زيدان، التي جسدتها في الجزء الأول.

كما تشارك في مسلسل الدراما العربية المشتركة “ظل” إلى جانب الفنانين عبد المنعم عمايري وجمال سليمان وحتى الآن لم تكشف عن ملامح شخصيتها في العمل.

وكانت حنا قد انتهت من تصوير دورها في مسلسل الدراما العربية المشتركة “ليلة السقوط” الذي يضم ممثلين من سوريا ومصر والعراق ويستعرض الفترة ما بين عامي 2014 و2017 عندما سيطرت دا عش على مدينة الموصل العراقية.

مسلسل ليلة السقوط كان من المفترض عرضه على منصة شاهد وقنوات MBC رمضان القادم، لكن شبكة MBC قررت تأجيل عرضه لما بعد رمضان؛ ليحظى بفرصة مشاهدة مناسبة بعيدًا عن الزحام الدرامي.

المسلسل من إخراج زوجها المخرج ناجي طعمي، تأليف: مجدي صابر، بطولة: باسم ياخور، طارق لطفي، صبا مبارك، ميلاد يوسف، محمد قنوع، نورا عبد الرحمن، ذو الفقار خضر.

كندة حنا

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق