نسرين طافش في أحدث ظهور من حارات الشام القديمة (صور)

نسرين طافش في أحدث ظهور من حارات الشام القديمة (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

أطلت الممثلة السورية الفلسطينية “نسرين طافش” على متابعيها بإطلالة بسيطة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

ونشرت نسرين طافش عدداً من الصور الحديثة لها ظهرت فيها بإطلالة كاجوال بسيطة من الحارات القديمة في العاصمة السورية دمشق.

وحظيت إطلالة نسرين طافش التي أرفقتها بتعليق كتبت فيه: “صباح النسرين”، على إعجاب عدد كبير من متابعيها الذين تغزلوا بنجمتهم تاركين لها أطيب الأمنيات.

نسرين طافش مع والديها

احتفلت الفنانة نسرين طافش مؤخراً بعيد الأم عبر صورٍ جمعتها بوالديها أرفقتها برسالة عبرت خلالها عن مشاعر الحب العميقة التي تكنها لهما متمنيةً لهما دوام الصحة والعمر الطويل.

وكتبت نسرين في منشورها: “كل عام وملكة قلبي أمي العظيمة بخير وسعادة وصحة كل عام وانتي الطيبة والحنية والعطاء يللي مالو حدود وبدي عايد بابا كمان بما اني ما عايدتو بعيد الأب الله يخلينا ياك يا بابا يا تاج راسنا وسندنا الله يخليلي ياكون يا أغلى الغوالي”.

جديد نسرين طافش

تُطل الفنانة نسرين طافش على جمهورها في شهر رمضان القادم من خلال المسلسل الشامي الشعبي “جوقة عزيزة” من تأليف: خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق ويتولى المخرج اللبناني عادل سرحان إخراج فقراته الاستعراضية، وتدور أحداثه في عشرينيات وثلاثينيات القرن الماضي.

وتتصدى نسرين طافش بطولة العمل إذ تجسد فيه دور “عزيزة” وهي راقصة ومغنية وفنانة استعراضية وممثلة بدأت مشوارها في الفن بأحلام وطموحات كبيرة جداً واستطاعت تحقيق طموحاتها في أن تكون أول امرأة تنشئ مسرحاً باسمها على منوال بديعة مصابني ومنيرة المهدية، وتنشئ ما يشبه مدرسة للفنون.

ويضم المسلسل في بطولته: سلوم حداد، أيمن رضا، وفاء موصللي، هبة نور، محمد حداقي، نورا رحال، سليم صبري، علي كريم، عاصم حواط، عبد الفتاح المزين، يزن خليل.

ومؤخراً، شاركت نسرين طافش مقطعاً مصوراً أطربت فيه متابعيها وهي تغني “يا كاويني” للمغنية الراحلة “بديعة مصابني” في كواليس “جوقة عزيزة”. ولفتت الأنظار بإطلالة من عشرينيات القرن الماضي ظهرت فيها بفستان أسود وقد وضعت على رأسها شعراً مستعاراً قصيراً باللون الأسود، مع إكسسوار باللون الأخضر من الريش.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق