أجواء مرحة من الغناء والرقص تجمع أيمن رضا ووفاء موصللي في طريقهما إلى الأردن (فيديو)

أجواء مرحة من الغناء والرقص تجمع أيمن رضا ووفاء موصللي في طريقهما إلى الأردن (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

شارك الفنان السوري أيمن رضا بثاً مباشراً ظهر فيه رفقة مواطنته الممثلة وفاء موصللي داخل السيارة وهما يتوجهان إلى المملكة الأردنية الهاشمية.

ورصد الفيديو أجواءً من المرح بين أيمن رضا ووفاء موصللي أثناء توجههما بتحية للجمهور، حيث ظهر الثنائي داخل السيارة وتوجه رضا إلى موصللي بالقول: “شو بتحبي تقولي”، لتبدأ الأخيرة بالرقص وغناء أغنية “وزع شوكلاته وطعمينا” التي اشتهر أيمن رضا بأدائها في مسلسل “أبو جانتي”.

ولم يكشف الفنانان رضا وموصللي عبر الفيديو الذي جرى بثه عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن أسباب زيارتهما للملكة الأردنية الهاشمية.

جديد أيمن رضا

يُطل الفنان أيمن رضا على الجمهور في شهر رمضان القادم من خلال “الكندوش ج2”، “جوقة عزيزة”، وعدد من لوحات “بقعة ضوء ج15”، كما يحل كضيف شرف على المسلسل الكوميدي “حوازيق”.

الكندوش: هو مسلسل بيئة شامية من تأليف: حسام تحسين بيك وإخراج: سمير حسين، ويضم في بطولته الفنانين: أيمن زيدان، سلاف فواخرجي، سامية الجزائري، صباح الجزائري، وغيرهم.

جوقة عزيزة: هو مسلسل شامي شعبي من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق ويرصد الحياة الفنية في دمشق في عشرينيات وثلاثينيات القرن الماضي، من خلال استعراض حياة الراقصة عزيزة التي تؤدي دورها طافش والفرقة التي أسستها وحملت اسمها.

بقعة ضوء: هو مسلسل اجتماعي كوميدي ناقد شهير، يسلّط الضوء في لوحات منفصلة على المشكلات الاجتماعية والسياسية في سوريا، ويعد من أنجح الأعمال الفنية السورية.

حوزايق: مسلسل اجتماعي كوميدي تدور أحداثه حول عائلة سورية أجبرتها الظروف المعيشية الصعبة على ترك منزلهم واستئجار غرفة في فندق يحمل اسم “مزهرية الغربة”؛ ليصبح بعد ذلك مسرحًا للكثير من الأحداث والمغامرات.

جديد وفاء موصللي

تشارك الفنانة وفاء موصللي في موسم دراما رمضان 2022 في مجموعة من الأعمال وهي: جوقة عزيزة، على قيد الحب، أبجد هلوس، بقعة ضوء، حارة القبة 2.

على قيد الحب: دراما اجتماعية كلاسيكية من تأليف: فادي قوشقجي، إخراج: باسم السلكا، إنتاج: إيمار الشام، تدور أحداثه حول مجموعة من العائلات السورية من مختلف الفئات المجتمعية، كل عائلة تخوض صراعاً ما في ظل الظروف المعيشية التي اختلفت في السنوات الأخيرة.

حارة القبة: مسلسل بيئة شامية تم الانتهاء من تصوير 3 أجزاء منه، عرض الأول منها في رمضان 2021 ومن المقرر عرض الثاني الموسم الرمضاني المقبل 2022 والثالث في رمضان 2023.

أبجد هلوس: مسلسل كوميدي يجمع نجوم سوريا ولبنان والأردن في رمضان يشارك فيه الفنانين السوريين: شكران مرتجي، حسام تحسين بيك، روبين عيسى، وائل زيدان، جمال العلي، عبير شمس الدين، وفاء موصللي، حسين عباس، جرجس جبارة، صباح السالم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق