ايميه الصياح حزينة من أجل نهاية رقصة مطر (صورة)

ايميه الصياح حزينة من أجل نهاية رقصة مطر (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير

تفاعلت الممثلة اللبنانية “ايميه الصياح” مع نهاية مسلسل “رقصة مطر” الذي تتشارك بطولته مع الفنان السوري “مكسيم خليل” وانتهى عرضه أمس.

ونشرت ايميه الصياح صورة من كواليس مشهد النهاية على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” معبرة عن حزنها من أجل بطلي العمل حنين وبسام.

وظهرت ايميه في الصورة وهي بين ذراعي مكسيم خليل (بسام) تحت المطر مرفقةً إياها بتعليق كتبت فيه: “النهاية”.

ايميه الصياح عن نهاية رقصة مطر: حبوا بعضن قتـ.ـلوا بعضن

وأضافت الفنانة اللبنانية في تدوينتها معربةً عن حزنها لمصير قصة حب “حنين وبسام” في العمل: ”بالرغم من كل شيء عملوه، انا احب حنين وبسام، واشعر بالحزن لما جرى لهم”.

وتابعت: ”رقصة مطر حبوا بعضن قتـ.ـلوا بعضن، بداخل كل شخص يوجد الخير والشر وعلينا نجعل الخير دائماً منتصر برغم كل الدوافع اللي بتدفعنا صوب الشر“.

وحظيت تدوينة ايميه الصياح بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات وتباينت الآراء ما بين مندهش من هوية قاتـ.ـل “حنين” وهو حبيبها “بسام”، وتذمر قسم آخر من النهاية المأوساية لقصة حبهما، في حين أشاد البعض بالنهاية مؤكدين أنها كانت رائعة ومنطقية.

مسلسل رقصة مطر

مسلسل رقصة مطر يتكون من 13 حلقة ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: بياريت قطريب، وسام صليبا، يوسف حداد، مروى خليل، فادي إبراهيم، عصام الأشقر.

المسلسل هو التعاون الأول ما بين الفنان مكسيم خليل وشركة الصبّاح إخوان بعد التعاون لفترة طويلة مع شركة إيغل فيلمز التي أنتجت آخر أعماله: المسلسل القصير “8 أيام”.

المسلسل جرى تصويره في جو من السرية ويسلط الضوء على قصة حب متشابكة من خلال وقوع مؤلف موسيقي ”بسام“ في حب نادلة غامضة ”حنين“ يلتقي بها صدفة مدركاً في نهاية المطاف أن اللقاءات ليست بمحض الصدفة لتكون بداية علاقة عاطفية تجمعها تنتهي بمقـ.ـتل الحبيبة على يد حبيبها.

وحقق ”رقصة مطر“ أصداء إيجابية منذ بدء عرضه في السادس من مارس الجاري، وهو من تأليف: بيتر صموعة وإخراج: جو بو عيد وقد كان مقرراً عرضه في موسم دراما رمضان 2022 ثم تراجعت الشركة عن ذلك.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق