زهير عبد الكريم حول سبب قلة أعماله: الدنيا أخلاق ودين ووفا (فيديو)

زهير عبد الكريم حول سبب قلة أعماله: الدنيا أخلاق ودين ووفا (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أطل الفنان السوري “زهير عبد الكريم” على محبيه عبر لقاء سريع أجراه مع مجلة “فوشيا” كشف فيه عن جديده الفني وعلاقاته في الوسط الفني.

رد زهير عبد الكريم على سبب قلة أعماله الدرامية مكتفياً بالقول إن الدنيا أخلاق ودين ووفا، مؤكداً أنه قام بوفاء ديونه بإعادة كل دين لصاحبه.

وأشار عبد الكريم إلى أنه لا يرغب في الحديث عن الوسط الفني بشكل آخر، كأن يحكي عن الخذلان وخيبة الأمل وعدم الوفاء.

زهير عبد الكريم

تصريحات مثيرة للجدل وابتعاد عن السوشيال ميديا

وحول تصريحاته المثيرة للجدل التي أطلقها في الفترة الأخيرة، أوضح زهير عبد الكريم أن سببها أشخاص منحها فرصة الدخول إلى مجال التمثيل عندما كان مديراً لشركتي إنتاج، لكن لم يجد منهم الوفاء المطلوب.

وبيّن زهير عبد الكريم أن الشخصية والعقل هما اللذان يتحكمان ويؤثران في الفن، وليس العكس، لذلك قام بإلغاء صفحاته على منصات السوشيال ميديا والابتعاد عن الجميع.

وأشار عبد الكريم إلى أنه يدّرس الشخصيات التي تُعرض عليه فقط، مبيناً أنه شخص غير متأنٍ ولا يدرس خطواته ويمضي في الحياة متوكلاً على الله في كل شيء.

جديد زهير عبد الكريم في رمضان 

يُطل الفنان زهير عبد الكريم على الجمهور في موسم دراما رمضان 2022 من خلال مسلسل الدراما الاجتماعية مع وقف التنفيذ مع المخرج “سيف الدين سبيعي”.

وأعرب عبد الكريم عن سعادته للمشاركة في “مع وقف التنفيذ” مبيناً أن العمل مهم جداً ويقدم أفكاراً عظيمة ويضم نخبة من النجوم السوريين الذي يجسدون شخصيات جميلة جداً.

وأوضح الفنان السوري أنه يجسد في المسلسل شخصية “شيخ” وهو والد للفنانة سلاف فواخرجي، مبيناً أن شخصيته تختلف كلياً عمّا قدمه في السابق، إذ يطرح من خلالها قيماً ومفاهيم مهمة في الحياة، معرباً عن أميناته في أن يحق العمل أصداءً إيجابية لدى الجمهور.

يشارك زهير عبد الكريم في موسم رمضان من خلال الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية “الكندوش” مع المخرج سمير حسين.

ولفت الفنان السوري إلى أنه كان يتوقع فشل “الكندوش” على الرغم من الإمكانيات الإنتاجية العالية التي توفرت، مبيناً أنه كان من المفترض أن يُعرض شيء مهم أكثر على الشاشة من خلاله.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق