سامر إسماعيل ونادين تحسين بيك يشوّقان الجمهور لـ كسر عضم (فيديو)

سامر إسماعيل ونادين تحسين بيك يشوّقان الجمهور لـ كسر عضم (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

شوّق الممثل السوري “سامر إسماعيل” الجمهور لمشاهدة مسلسل “كسر عضم” الذي يجري تصويره حالياً ليلحق للعرض في موسم رمضان 2022.

ونشر سامر إسماعيل البرومو الدعائي والبوستر الرسمي للمسلسل عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وحظيت منشورات الفنان سامر إسماعيل بتفاعل واسع من قبل متابعيه الذين عبروا عن حماسهم لمشاهدة العمل. ومما جاء في التعليقات: “حماس كبير”، “وين فينا نشوفو سامر واو شو بيشد موفقين متل دائماً يا رب”، “حماس كبير لشخصيتك وللمسلسل”، “بالتوفيق يا مبدع ناطرينك”.

نادين تحسين بيك تروّج لـ كسر عضم في رمضان

الفنانة نادين تحسين بيك شوّقت هي الأخرى لـ كسر عضم الذي تشارك في بطولته عبر نشر بوسترات المسلسل على حسابها في إنستغرام.

وحازت تدوينات نادين تحسين بيك على إعجاب واسع من قبل المتابعين، كما تفاعل معها من النجوم متمنين للعمل كل النجاح والتوفيق. ومنهم الفنان بسام كوسا الذي كتب في تعليق: “بالتوفيق”، كما علقت رواد عليو: “مبروك حبيبي كل التوفيق يا رب للكل”، وكتبت كل من روعة السعدي وشكران مرتجى: “موفقة”.

مسلسل كسر عضم

مسلسل كسر عضم دراما سورية معاصرة تناقش الأحوال في سوريا ما بعد السنوات العشرة الأخيرة مع التركيز على الصراع ما بين الطبقات: المتنفذة والمتوسطة وضحايا القاع.

المسلسل من تأليف: علي معين صالح ومعالجة درامية: د. رانيا الجبان وإخراج: رشا شربتجي ويشارك في بطولته الفنانين: كاريس بشار وفايز قزق ونادين خوري ونادين تحسين بيك ومحمد حداقي وخالد القيش ويزن السيد وأنس طيارة وحازم زيدان وولاء عزام.

آخر أعمال سامر إسماعيل

يذكر أن آخر أعمال الفنان السوري سامر إسماعيل هو مسلسل “داون تاون” الذي عُرض العام الماضي، لكنه لم يحقق نجاحاً كبيراً مثل بقية أعماله.

كما يشارك سامر إسماعيل في فيلم ”تشيللو“، وهو عمل سينمائي مقتبس عن رواية تحمل الاسم ذاته لمدير الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، يجمعه مع الممثل العالمي جيرمي أيرونز ونخبة من أهم النجوم العرب منهم: غسان مسعود، والفنانة الكويتية سعاد العبد الله.

جديد نادين تحسين بيك

تُطل الفنانة نادين تحسين بيك أيضاً عبر مسلسل “روز” من تأليف: طلال مارديني وإخراج: عباس شرف وتتشارك بطولته مع كل من: باسم ياخور وطلال مارديني ويزن خليل ويارا قاسم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق