طليق كاريس بشار يهنئها في عيد الأم والأخيرة ترد (صور)

طليق كاريس بشار يهنئها في عيد الأم والأخيرة ترد (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

حرص رجل الأعمال السوري “شادي جواد” على تهنئة طليقته الممثلة السورية “كاريس بشار” بمناسبة عيد الأم قبل أيام قليلة.

ونشر شادي جواد صوراً تجمعه بزوجته السابقة وولدهما الوحيد “مجد” عبر خاصية الستوري في “إنستغرام” أرفقها بتعليق كتب فيه: “عيد أم سعيد أم المجد”.

ومن جهتها، ردت كاريس بشار على الستوري بمشاركتها على حسابها في التطبيق ذاته مرفقةً إياها بكلمة شكر.

الفنانة السورية كاريس بشار

صداقة قوية تجمع كاريس بشار وطليقها

تحدثت الفنانة كاريس بشار في وقت سابق عن تجربة طلاقها واصفةً بالمحظوظة في هذا الشأن كونها انفصلت عن زوجها السيد “شادي جواد” بهدوء ودون عداوة، وكان هناك تفاهماً من جانبه.

وأوضحت كاريس أن علاقتها مع جود كانت جيدة للغاية، لكن تواجدهما في منزل واحد لم يكن في صالح أيٍ منهما، فاتفقا على الانفصال بالتراضي من أجل مصلحة ابنهما الوحيد.

وأكّدت أن الإقدام على خطوة الطلاق لم يكن أمراً سهلاً، وقد تطلب الأمر منها التفكير لمدة 5 سنواتٍ، مؤكدةً أنها لطالما حلمت بأن يكون لديها عائلة وحياة مستقرة.

وبيّنت كاريس بشار أن طليقها شادي جواد هو صديق مقرب لها واصفةً إياه بـ “السند”، مشيرةً إلى أن من أسعد لحظات حياتها يوم أن رزق بطفلٍ آخر بعد زواجه من أخرى، فقالت: “ابني صار عنده أخ”، وكشفت أن علاقتها جيدة بأسرته، كون زوجته صديقتها أيضاً.

أما عن أصعب ما في الطلاق، فقالت إنه القيام بدور الأب والأم في كثيرٍ من الأوقات، فبرغم حرص طليقها على التواجد باستمرار في حياة مجد، مرت بمواقفٍ تطلب الحسم وتدخل الأب، شعرت خلالها أنها فقـ.ـدت البوصلة.

جديد كاريس بشار

على الصعيد الفني، تُطل الفنانة كاريس بشار على الجمهور في شهر رمضان القادم من خلال مسلسل “كسر عضم”، من تأليف: علي معين صالح وإخراج: رشا شربتجي.

يذكر أن آخر أعمال كاريس بشار كان ملسل البيئة الشامية “سوق الحرير ج2″، ومسلسل الدراما العربية المشتركة “شهر 10” أطلّت خلالهما في 2021.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق