غزوان الصفدي يعود إلى الشاشة بعملين في رمضان بعد 12 عاماً من الغياب (صور)

غزوان الصفدي يعود إلى الشاشة بعملين في رمضان بعد 12 عاماً من الغياب (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شوّق الفنان السوري “غزوان الصفدي” جمهوره ومحبيه لمتابعة أحدث أعماله بعد غياب عن الشاشة دام نحو 12 عاماً.

ونشر غزوان الصفدي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام البوسترات الدعائية الخاصة به في الأعمال الدرامية التي يشارك فيها والتي ستعرض في شهر رمضان القادم.

ويعود الصفدي إلى الشاشات عبر مسلسل الدراما السورية المعاصرة “كسر عضم” الذي يتعاون فيه مع المخرجة رشا شربتجي ويتناول الأحوال في سوريا بعد السنوات العشرة الأخيرة مع التركيز على الصراع ما بين الطبقات: المتنفذة والمتوسطة وضحايا القاع.

غزوان الصفدي

جديد غزوان الصفدي

يُطل غزوان الصفدي على جمهوره أيضاً عبر مسلسل الدراما السورية الاجتماعية “مع وقف التنفيذ” من تأليف: يامن حجلي وعلي وجيه وإخراج: سيف الدين سبيعي.

ويضم العمل الذي يرصد التغييرات التي طرأت على السوريين بعد سنوات الحـ.ـرب في بطولته الفنانين: عباس النوري، غسان مسعود، سلاف فواخرجي، صفاء سلطان، شكران مرتجى، صباح الجزائري، جلال شموط، فايز قزق.

آخر أعمال غزوان الصفدي

رحبت الفنانة السورية شكران مرتجى بالفنان غزوان الصفدي مؤخراً بعد عودته إلى دمشق بعد غياب دام 12 عاماً، عبر صورة جمعتهما في كواليس مسلسل “مع وقف التنفيذ”، حيث كان الصفدي يقيم مع زوجته الإعلامية الأردنية سارة كمال فياض وابنته شمس في بريطانيا.

وكان غزوان الصفدي قد ابتعد عن العمل الفني مدة 7 سنوات، ثم عاد إلى الأضواء مرة أخرى من خلال الإذاعة، حيث قدم برنامج “يا مرحبا” عبر أثير إذاعة “شوفي ما في”.

وكانت آخر أعمال غزوان الصفدي الفنية عام 2012، حيث شارك في مسلسلات: “مغامرات دليلة والزيبق ج2″، “ما بتخلص حكايتنا”، “عمر”، “بيت عامر”، “أرواح عارية”.

غزوان الصفدي.. من هو؟

غزوان الصفدي؛ هو ممثل سوري شهير من مواليد عام 1970 في محافظة السويداء وله شقيق يعمل في الوسط الفني أيضاً، هو الفنان شادي الصفدي.

الفنان غزوان الصفدي خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة عام 1996، بدأ مسيرته الفنية عام 1997، واشتهر من خلال مسلسل الخوالي، حيث أدى شخصية “جواد” الحاضرة حتى الآن في ذاكرة المشاهد السوري.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق